الخبر من عمق المحيط

تقارير

القوات السعودية في المهرة.. تجاوزات تنذر بكارثة محققة!

الخميس, 12 ديسمبر, 2019

  لم تتأنى المملكة العربية السعودية قبل اتخاد أي موقف أو قرار من شأنه استفزاز اليمنيين خصوصا أبناء محافظة المهرة، بل لم تحسب المملكة أي حساب قبل اتخاذ أي إجراء يصفه أبناء ..

الحكومة تتهم مليشيات الانتقالي بعرقلة إتفاق الرياض والاخير يهدد بإقتحام قصر المعاشيق (تقرير)

الجمعة, 06 ديسمبر, 2019

  قال ناطق الحكومة الشرعية أن الحكومة ملتزمة في إتفاق الرياض . وقال "بادي " إنه لايوجد أي تحشيد للقوات الحكومية كما زعم المجلس الانتقالي في بيانه . وأضاف ..

عودة الاغتيالات الى عدن من المستفيد في هذا التوقيت (تحليل )

الخميس, 05 ديسمبر, 2019

    ملف الاغتيالات في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، أحد أسوأ الملفات المكشوفة رغم غموضها، أو الغامضة رغم انكشافها.   الأسبوع الجاري، ومع عودة الحكومة إلى ..

من الذي اغتال العميد الحمادي؟

الثلاثاء, 03 ديسمبر, 2019

في حادثة غير متوقعة، أغتيل العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع بتعز بطريقة تثير الشكوك لدى المتابعين ومن وصلهم نبأ اغتياله بعد تكذيب الخبر عدة مرات من قبل ضباط في اللواء قبل ..

كلاب بوليسية واغتصاب جنسي .. معتقل سابق في مطار الريان يكشف فظائع من تعذيب القوات الإماراتية للمعتقلين

الاربعاء, 27 نوفمبر, 2019

كشف معتقل يمني تعرض للسجن لعدة أشهر في مطار الريان بحضرموت عن صنوف من التعذيب الذي طاله وآخرين على يد ضباط إماراتيين داخل زنازين المطار الذي تشرف عليه قوات من دولة الإمارات العربية..

قالت إنه تجاوز القانون واستغل الأحداث وغياب الحكومة منظمة تكشف عن فساد محافظ المهرة

الاربعاء, 20 نوفمبر, 2019

  كشف تقرير حديث عن فساد أحد المحافظين في المحافظات الجنوبية أستغل غياب الحكومة والاحداث و عبث بموارد الدولة وتجاوز القوانين النافذة بالسلطة المحلية وتجاوز صلاحيات الحكومة ..

أربع سنوات على بدء النفوذ.. الإمارات دخلت باسم "تشابلا" لاحتلال سقطرى (تقرير خاص)

الجمعة, 15 نوفمبر, 2019

  مرّت أربع سنوات منذ بدأت الإمارات العربية المتحدة وجودها في أرخبيل سقطرى فكيف كانت البداية، وما الذي فعلته خلال السنوات الأربع بالأرخبيل؟!   في نوفمبر/تشرين ..

رغم "اتفاق الرياض" وإعلان انسحابها من عدن.. الإمارات باقية في سقطرى وتتمدد (تقرير خاص)

الجمعة, 08 نوفمبر, 2019

  قالت الإمارات نهاية أكتوبر الماضي إنها انسحبت من محافظة عدن عاصمة اليمن المؤقتة؛ كبداية لانسحابها من المحافظات الجنوبية لكن في محافظة أرخبيل سقطرى لا تنوي أبوظبي المغادرة..

هل تنقل الإمارات التجربة من عدن إلى سقطرى بعد "اتفاق الرياض"؟! (تقرير)

الإثنين, 04 نوفمبر, 2019

بات السقطريون يتخوفون من نقل الإمارات لمخططها الاستعماري من عدن إلى سقطرى بعد تنفيذ "اتفاق الرياض"، مع التحركات الأخيرة لميليشياتها والمجلس الانتقالي التابع لها في ..

مسؤول حكومي : الحكومة تعتزم ملاحقة دولة الإمارات دولياً

الإثنين, 04 نوفمبر, 2019

قال مستشار وزير الإعلام اليمني مختار الرحبي إن الحكومة اليمنية تعتزم في الفترة المقبلة ملاحقة الإمارات دولياً؛ بسبب ما أسماه بـ"الجرائم والانتهاكات التي قامت بها الإمارات أو ..

تحركات الإمارات في سقطرى.. انقلاب مبكر على اتفاق الرياض أم محاولة فرض أمر واقع قبل التوقيع؟!

الخميس, 31 أكتوبر, 2019

  بدأت الإمارات تحركاتها لإسقاط السلطات المحلية في أرخبيل سقطرى، عبر بدء مسلحين موالين للمجلس الانتقالي الجنوبي التابع لها بناء مخيمات أمام مبنى ديوان المحافظة بعد فشل ..

على طريقة خاشقجي .. السعودية تعدم ضابطا يمنيا بسجنها في جازان

الإثنين, 28 أكتوبر, 2019

تعز – حمزة أمين  يبدو أن التصفيات والاعدامات لناشطين وصحفيين ورجال أمن صار سلوكا جديدا لدى المملكة العربية السعودية، ويبدو ايضا أن الصحفي السعودي خاشقجي الذي تم ..