الخبر من عمق المحيط
مواعيد إقلاع رحلات طيران اليمنية الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2019.

مواعيد إقلاع رحلات طيران اليمنية الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2019.

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2019
طائرة إماراتية ترفض نقل "مريض" من "سقطرى"

طائرة إماراتية ترفض نقل "مريض" من "سقطرى"

الإثنين, 19 أغسطس, 2019
للمرة الأولى.. الحوثيون يعلنون عن عودة العلاقات الدبلوماسية مع إيران

للمرة الأولى.. الحوثيون يعلنون عن عودة العلاقات الدبلوماسية مع إيران

السبت, 17 أغسطس, 2019

  قالت مصادر محلية أن عدد من قوات الشرطة العسكرية أنسحبت مع المدرعات من عدد من الاماكن التي كانت تتمركز فيها.  وأضافت المصادر ان الانسحاب جاء بعد دعوة الشيخ علي سالم الحريزي  للعسكريين بعدم مواجهة القبائل وعدم تنفيذ توجيهات الضباط السعوديين بمواجهة رجال القبائل.    وذكرت المصادر أنه وبعد أن رفضت الشرطة العسكرية تنفيذ توجيهات القوات السعودية  قام الضباط السعوديين بسحب العربات والمدرعات من أفراد الشرطة وحصلنا علي صور أثناء حسب المدرعات وتسليمها للقوات السعودية في مطار الغيظة.  وأشاد رجال قبائل المهرة بتلك الخطوات التي أقدم عليها أفراد الشرطة العسكرية بعدم مواجهات أبناء المحافظة .

تفاصيل اكثر

  قالت مصادر محلية أن عدد من قوات الشرطة العسكرية أنسحبت مع المدرعات من عدد من الاماكن التي كانت تتمركز فيها.  وأضافت المصادر ان الانسحاب جاء بعد دعوة الشيخ علي سالم الحريزي  للعسكريين بعدم مواجهة القبائل وعدم تنفيذ توجيهات الضباط السعوديين بمواجهة رجال القبائل.    وذكرت المصادر أنه وبعد أن رفضت الشرطة العسكرية تنفيذ توجيهات القوات السعودية  قام الضباط السعوديين بسحب العربات والمدرعات من أفراد الشرطة وحصلنا علي صور أثناء حسب المدرعات وتسليمها للقوات ..

تفاصيل اكثر

  قالت مصادر محلية أن عدد من قوات الشرطة العسكرية أنسحبت مع المدرعات من عدد من الاماكن التي كانت تتمركز فيها.  وأضافت المصادر ان الانسحاب جاء بعد دعوة الشيخ علي سالم الحريزي  للعسكريين بعدم مواجهة القبائل وعدم تنفيذ توجيهات ..

تفاصيل اكثر

  أحتشدت عصر اليوم جميع قبائل المهرة في عاصمة المهرة وأعلنت أن جميع الخيارات أصبحت مفتوحة لحماية المحافظة  من المليشيات التابعة للقوات السعودية والامارات.  وحذر ت القبائل والتي انتشرت في جميع مديريات المحافظة لحماية المحافظة من أي مخطط يراد للمهرة.  وأكدت القبائل انها ستقف سد منيعاً أمام القوات الغازية في إشارةمنها للقوات السعودية  من أي مخطط يستهدف المحافظة.  وطالبت القبائل استمرار الانتشار والهبة الشعبية في كل مديريات المحافظة والسيطرة علي جميع المنافذ لحماية المحافظة من المليشيات التي شكلتها القوات السعودية.  وطالبت القبائل القوات السعودية بسرعة الرحيل من أراضي المهرة.  واكدت القبائل انها تقف خلف شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي وناشدت القبائل كافة العسكريين لعدم تنفيذ الاوامر من قبل الضباط السعودينن والزج بهم في، مواجهة ..

تفاصيل اكثر

  أحتشدت عصر اليوم جميع قبائل المهرة في عاصمة المهرة وأعلنت أن جميع الخيارات أصبحت مفتوحة لحماية المحافظة  من المليشيات التابعة للقوات السعودية والامارات.  وحذر ت القبائل والتي انتشرت في جميع مديريات المحافظة لحماية المحافظة من أي مخطط يراد للمهرة.  وأكدت القبائل انها ستقف سد منيعاً أمام القوات الغازية في إشارةمنها للقوات السعودية  من أي مخطط يستهدف المحافظة.  وطالبت القبائل استمرار الانتشار والهبة الشعبية في كل مديريات المحافظة والسيطرة علي جميع المنافذ..

تفاصيل اكثر

  أحتشدت عصر اليوم جميع قبائل المهرة في عاصمة المهرة وأعلنت أن جميع الخيارات أصبحت مفتوحة لحماية المحافظة  من المليشيات التابعة للقوات السعودية والامارات.  وحذر ت القبائل والتي انتشرت في جميع مديريات المحافظة لحماية المحافظة من ..

تفاصيل اكثر

ذكرت وكالة أنباء روسية إن الرئيس اليمني المقيم في السعودية، اتخذ قرارات حازمة ضد الإمارات بعد اليوم الأول من الهجوم الذي شنته قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات ضد المنشآت الحكومية والقصر الرئاسي في عدن.    ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن مصدر حكومي لم تذكر اسمه، أن الرئيس عبد ربه منصور هادي كان بصدد اتخاذ إجراءات صارمة بعد اليوم الأول للاشتباكات في عدن، إلا أن المملكة العربية السعودية تدخلت وطلبت مهلة لإنهاء الأحداث، التي أسفرت عن سيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي على المدينة التي تتخذها الحكومة اليمنية عاصمة مؤقتة.   وأضافت الوكالة نقلا عن المصدر، أنه "كانت هناك إجراءات سيقوم بها رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي منذ أول يوم من الانقلاب المدعوم من الإمارات، لكن المملكة العربية السعودية تدخلت وطلبت منحها 5 أيام حتى يتم إنهاء..

تفاصيل اكثر

ذكرت وكالة أنباء روسية إن الرئيس اليمني المقيم في السعودية، اتخذ قرارات حازمة ضد الإمارات بعد اليوم الأول من الهجوم الذي شنته قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات ضد المنشآت الحكومية والقصر الرئاسي في عدن.    ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن مصدر حكومي لم تذكر اسمه، أن الرئيس عبد ربه منصور هادي كان بصدد اتخاذ إجراءات صارمة بعد اليوم الأول للاشتباكات في عدن، إلا أن المملكة العربية السعودية تدخلت وطلبت مهلة لإنهاء الأحداث، التي أسفرت عن سيطرة المجلس الانتقالي..

تفاصيل اكثر

ذكرت وكالة أنباء روسية إن الرئيس اليمني المقيم في السعودية، اتخذ قرارات حازمة ضد الإمارات بعد اليوم الأول من الهجوم الذي شنته قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات ضد المنشآت الحكومية والقصر الرئاسي في عدن.    ونقلت وكالة ..

تفاصيل اكثر
(مقابلة) صحافي بريطاني: خطط الإمارات منذ بداية تدخلها في اليمن كان السيطرة على سقطرى

(مقابلة) صحافي بريطاني: خطط الإمارات منذ بداية تدخلها في اليمن كان السيطرة على سقطرى

الثلاثاء, 23 يوليو, 2019

قال الصحافي البريطاني المخضرم المهتم بشؤون الشرق الأوسط باتريك كوكبورن إن الإمارات حققت أهدافها الحربية في اليمن الذي من أجله تدخلت ضمن التحالف العربي في اليمن. وأضاف كوكبورن في..

سقطرى عنوان جديد لمرحلة جديدة ومسيرة أمس رسالة اليمني الحر التي ستقلب موازين​ الصراع على السيادة والامارات تتعرى شعبيا

سقطرى عنوان جديد لمرحلة جديدة ومسيرة أمس رسالة اليمني الحر التي ستقلب موازين​ الصراع على السيادة والامارات تتعرى شعبيا

الإثنين, 01 يوليو, 2019

سقطرى بوست  حاوره: المحرر السياسي  مثلت مسيرة سقطرى الشعبية أمس نقطة تحول كبيرة على صعيد مواجهة الاحتلال الذي تسعى إليه الإمارات عبر وكلاء ومليشيات مسلحة موالية ..

عبدالباري طاهر في حوار خاص مع "سقطرى بوست": سقطرى تاج المحيط الهندي والمخاوف عليها كبيرة في ظل الحرب اللعينة

عبدالباري طاهر في حوار خاص مع "سقطرى بوست": سقطرى تاج المحيط الهندي والمخاوف عليها كبيرة في ظل الحرب اللعينة

الأحد, 12 مايو, 2019

  سقطرى بوست – حوار خاص – معاذ الشرعبي أربعة أعوام مرت على الحرب في اليمن، وها هو العام الخامس يمضي بالحرب إلى الاستمرار والبقاء بلا أفق وبلا سلام، وكل ..