الخبر من عمق المحيط

حملة شعبية وإعلامية تنطلق الاثنين لدعم الحفاظ على استقرار شبوة

حملة شعبية وإعلامية تنطلق الاثنين لدعم الحفاظ على استقرار شبوة
سقطرى بوست -  متابعات الأحد, 04 يوليو, 2021 - 02:52 مساءً

يستعد الإعلاميون والنشطاء في محافظة شبوة لإطلاق حملة شعبية وإعلامية مساء يوم غد الإثنين للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

 

وقال منسق الحملة علي الشريفي إن الحملة تأتي انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية تجاه محافظة شبوة وما تحقق فيها في ظل الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة.

 

 وأضاف أن الحملة تأتي أيضاً لتعزيز لوعي المجتمعي المساند لدور الأجهزة الأمنية وقوات الأمن في المحافظة والذي يسهم في تكامل الجهود في الحفاظ على الأمن والاستقرار وإبرازاً للدور المجتمعي المترابط مع دور الأجهزة الأمنية في الوقوف صفاً واحداً ضد كل المشاريع الضيقة التي تستهدف المحافظة من جهات عدة وممولة لنشر الفوضى والتخريب والإساءة لشبوة أرضا وإنسانا.

 

 وأعلن الشريفي عن إطلاق حملة شعبية وإعلامية تحت عنوان (#امن_شبوه_مسؤوليتنا_جميعا) مساء يوم الاثنين الموافق 5يوليو 2021م".

 

ودعا جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي للتفاعل لتسليط الضوء على الوعي المجتمعي بأهمية الأمن والاستقرار بالنسبة للبناء والتنمية والاستثمار ولمساندة رجال الأمن في دورهم المناط في الحفاظ على الأمن ومكافحة الإرهاب والجريمة وكل مشاريع الفوضى والتخريب.

 

وتشهد محافظة شبوة منذ عامين تحسناً ملحوظاً في مؤسستها الأمنية وذلك بعد تحقيق نجاحات أمنية كبيرة على مختلف الأصعدة في ربوع مديريات المحافظة.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات