الخبر من عمق المحيط

المقاومة تواصل الاشتباك مع الاحتلال في غزة.. وتقصف تجمعات لآلياته

المقاومة تواصل الاشتباك مع الاحتلال في غزة.. وتقصف تجمعات لآلياته
سقطرى بوست -  وكالات السبت, 18 نوفمبر, 2023 - 07:32 مساءً

واصلت المقاومة الفلسطينية في قطاغ غزة، السبت، قصف أهداف للاحتلال الإسرائيلي في اليوم الـ43 على عدوانه.

 

ونفذت المقاومة الفلسطينية، عدة عمليات وهاجمت أهدافا عسكرية للاحتلال في محاور التوغل الإسرائيلي، وأطلقت قذائف صاروخية تجاه الداخل المحتل.

 

وقصفت "كتائب القسام"، السبت، موقع "مارس" العسكري، وكيبوتس "نيريم" برشقات صاروخية، بالإضافة لقصف تحشيدات الاحتلال شرقي خانيونس بقذائف الهاون.

 

من جانبها، أفادت "سرايا القدس" بأنها استهدفت 7 آليات عسكرية للاحتلال في تل الهوى والصبرة جنوب غرب مدينة غزة. منوهة إلى تدمير عدة دبابات عسكرية خلال اشتباكات ليلية.

 

وقالت سرايا القدس، إنه "خلال اشتباكات الليلة تمكن مجاهدونا من تدمير دبابتين وجرافة صهيونية بقذائف التاندوم والـ RPG في بيت حانون وغرب بيت لاهيا، وصباح اليوم دمر مجاهدونا آلية عسكرية حولها عدد من جنود العدو بقذيفتي تاندوم في مخيم الشاطئ".

 

وعرضت "سرايا القدس" ظهر اليوم، مشاهد قالت إنها لإطلاق صاروخ بدر 3 (المطور)، خلال معركة طوفان الأقصى، والذي قصفت به المدن الفلسطينية المحتلة.

 

وقصفت "السرايا"، تحشيدات الاحتلال في منطقة السناطي بوابل من قذائف الهاون، و"بئيري" و"مفتاحيم" وقاعدة "تسيلم" برشقات صاروخية مركزة.

 

واستهدف مجاهدو سرايا القدس، دبابة "إسرائيلية" بقذيفة "تاندوم" في الشارع الثاني بحي الشيخ رضوان، واشتبكوا مع مجموعة من جنود الاحتلال واستهدفوهم بقذيفة RPG. وأكدوا وقوع خسائر فادحة بحي الشيخ رضوان.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات