الخبر من عمق المحيط

سلام الغرفة يفوز على أهلي تعز ويتأهل إلى الدرجة الأولى

سلام الغرفة يفوز على أهلي تعز ويتأهل إلى الدرجة الأولى
سقطرى بوست -   السبت, 24 ديسمبر, 2022 - 12:15 مساءً

حسم سلام الغرفة الصراع على بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة الثانية في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم المؤهل لدوري الدرجة الأولى لصالحه بعد فوزه المستحق عصر الجمعة على نظيره ومنافسه أهلي تعز بهدفين دون رد في المباراة الختامية لمنافسات تجمع المكلا التي جرت بينهما على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا.

 

وأنهى السلام الشوط الأول متقدما بهدف عبدالله باشادي وفي الوقت بدل الضائع الشوط الثاني سجل السلام هدفه الثاني بواسطة علي خالد الدقين وشهد هذا الشوط إهدار الأهلي ضربة جزاء.

 

وبالنتيجة رفع السلام رصيده إلى 8 نقاط متربعا على المركز الأول ومتأهلا عن المجموعة الثانية إلى مصاف أندية الدرجة الأولى كثالث ناد بعد تضامن حضرموت وسمعون الشحر.

 

وتبقت بطاقة أخيرة للتأهل للدرجة الأولى ستتحدد بانتهاء منافسات المجموعة الثالثة تجمع سيئون اليوم السبت في المباراة الأخيرة التي ستجمع طليعة تعز 6 نقاط والحسيني من لحج 3 نقاط.

 

وفي حالة الفوز أو التعادل بالنسبة للطليعة سيتأهل مباشرة للدرجة الأولى أما فوز الحسيني فسيدخل الأندية الثلاثة في حسابات المباريات الفاصلة كون أندية المجموعة الثلاثة الطليعة والحسيني ومعهما تضامن شبوة ستساوى في الرصيد النقاطي6 نقاط.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات