الخبر من عمق المحيط

بدعم السلطان "آل عفرار".. المجلس العام يسلم جامعة المهرة أجهزة إلكترونية مكتبية وأدوات المعمل الفيزيائي

بدعم السلطان "آل عفرار".. المجلس العام  يسلم جامعة المهرة أجهزة إلكترونية مكتبية وأدوات المعمل الفيزيائي
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الثلاثاء, 13 فبراير, 2024 - 06:51 مساءً

دشن نائب رئيس جامعة المهرة لشؤون الطلاب الدكتور عادل معيلي، والأمين العام المساعد بالمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى مبارك حافظ رعفيت، مساء اليوم الثلاثاء، تسليم كمية من الأجهزة الإلكترونية والمكتبية وأدوات المعمل الفيزيائي مقدمة من السلطان محمد بن عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام، دعما منه لجامعة المهرة.

 

وفي فعالية التسليم عبر نائب رئيس الجامعة الدكتور معيلي نيابة عن معالي رئيس الجامعة الدكتور أنور محمد كلشات، عن شكره وتقديره للمجلس العام لابناء محافظتي المهرة وسقطرى على هذا الدعم الذي يعكس حرص قيادة المجلس العام برئاسة السلطان محمد بن عبدالله آل عفرار، على تحسين أوضاع الجامعة والارتقاء بها للأفضل.

 

ولفت إلى أن هذه الأجهزة والأدوات المقدمة ستسهم في تحسين دور المعمل الفيزيائي وتطوير خدماته بما يلبي احتياجات الجامعة وطلابها. 

 

من جهته، أشار الأمين العام المساعد للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى مبارك حافظ رعفيت، إلى أن هذا الدعم المقدم يأتي كثمرة للقاء السابق الذي جمع رئيس المجلس العام برئاسة جامعة المهرة ووفاءً بالوعد لتلبية احتياجات الجامعة كونها حديثة التأسيس وبما يخدم مصلحة التعليم الجامعي والأكاديمي بجميع كليات الجامعة. 

 

وأكد رعفيت أن السلطان محمد بن عفرار يولي الجامعة اهتماما كبيرا ويحرص على تلبية احتياجاتها وفق ما هو متاح، مشيدا بما حققته الجامعة من نجاحات وإنجازات على أسس علمية حديثة. 


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات