الخبر من عمق المحيط

"السلطان آل عفرار" يستنكر الضربات الأمريكية البريطانية على اليمن

"السلطان آل عفرار" يستنكر الضربات الأمريكية البريطانية على اليمن
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الثلاثاء, 16 يناير, 2024 - 11:02 مساءً

استنكر السلطان محمد عبد الله آل عفرار، رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، اليوم الثلاثاء، الضربات الأمريكية البريطانية على اليمن. 

 

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعًا لعدد من رؤساء الدوائر في الأمانة العامة للمجلس، بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة، حيث حثّهم على إعداد ومناقشة الخطط، وترتيب العمل خلال العام الحالي بشكل أفضل، وتفعيل المجلس في الجانب السياسي والتنموي. 

 

وأكّد وقوف المجلس العام إلى جانب المواطنين في مثل هذه الظروف التي تشهدها اليمن عموماً، داعيًا السلطة المحلية في المهرة للقيام بواجبها في توفير الخدمات الأساسية والحيوية الضرورية التي شهدت تراجعاً كبيراً في الفترة الأخيرة؛ حسب قوله.

 

وخلال الاجتماع عبّر السلطان محمد آل عفرار عن إدانته الضربات غير المبررة التي نفّذتها أمريكا وبريطانيا، وقال إنها جاءت ضريبة لموقف اليمن مع الشعب الفلسطيني.

 

وقال آل عفرار إن تلك التدخلات السافرة، وضرب اليمن هي لحماية إسرائيل فقط، وإن أحداث غزة كشفت حقيقة الشعارات الزائفة لما يسمى حقوق الإنسان والأمم المتحدة.

 

ودعا السلطان محمد عبدالله آل عفرار إلى مقاطعة منتجات الدول التي تساند الاحتلال الإسرائيلي في حربه على قطاع غزة نصرة لإخواننا في فلسطين.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات