الخبر من عمق المحيط

المجلس العام يرحب بأي اتفاق سلام ينهي حرب اليمن ويشيد بدور سلطنة عمان

المجلس العام يرحب بأي اتفاق سلام ينهي حرب اليمن ويشيد بدور سلطنة عمان
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الجمعة, 28 أبريل, 2023 - 09:20 مساءً

أكد المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، ترحيبه بأي اتفاق سلام ينهي الحرب في اليمن مشيدا بمواقف سلطنة عمان الشقيقة إلى جانب اليمنيين أثناء الحرب. 

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الأمانة العامة للمجلس العام، اليوم الخميس برئاسة السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام .

 

وفي بداية الاجتماع هنئ السلطان محمد آل عفرار أعضاء الأمانة العامة بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنيا لهم دوام الصحة والعافية..

 

وأكد السلطان آل عفرار على استمرار المجلس العام بتنفيذ المشاريع الخيرية ومساعدة المواطنين في عدد من المجالات التعليمية والصحية والخدمية .

 

بدورهم، أشاد أعضاء الأمانة العامة للمجلس بنجاح الانشطة الرمضانية التي نفذها المجلس عبر منظمتي الشباب والمرأة. 

 

وأكدوا على مواصلة الأنشطة الخدميه التي تستهدف المجتمع المهري وتعمل على التخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي يعيشها المواطنين. 

 

كما ناقشت الأمانة العامة المجريات والأحداث التي يمر بها الوطن وأكدت رفضها لأي تحركات تخدم جهات خارجية والهادفة لزعزعة أمن واستقرار المحافظة.

 

ورحبت الأمانة العامة في أي اتفاق سلام ينهي الحرب في اليمن مشيدين بمواقف سلطنة عمان الشقيقة إلى جانب اليمنيين أثناء الحرب ودورها البارز في تقريب وجهات النظر بين اليمنيين والعمل على إنهاء الحرب وصناعة السلام الذى يطمح اليه اليمنيين


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات