الخبر من عمق المحيط

دعا للاستعداد للمرحلة القادمة.. السلطان "آل عفرار" يكشف عن تحركات مشبوهة في المهرة

دعا للاستعداد للمرحلة القادمة.. السلطان "آل عفرار" يكشف عن تحركات مشبوهة في المهرة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الثلاثاء, 31 مايو, 2022 - 08:29 مساءً

كشف السلطان محمد عبدالله آل عفرار، رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، عن تحركات مشبوهة للنيل من المهرة، مؤكدا أن المحافظة لن تكون لقمة سائغة لأي قوى خارجية. 

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، اليوم الثلاثاء، برئاسة السلطان محمد عبدالله آل عفرار، لمناقشة آخر المستجدات بالمحافظة.

 

 

وقال السلطان آل عفرار إن المجلس العام تابع كل التطورات التي تحدث في المهرة وسقطرى، وسيقف هو وأبناء المهرة وقفة واحدة لإفشال أي مخططات تستهدف المحافظتين، مشدداً على أهمية الالتفاف خلف المجلس العام، وتوحيد الجهود المبذولة في الحفاظ على النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية.

 

وأكد السلطان آل عفرار أن أبناء المهرة سيفشلون كل التحركات المشبوهة التي تستهدف المحافظة. 

 

ودعا رئيس المجلس العام جميع أبناء المهرة للاستعداد للمرحلة القادمة، ورصّ الصفوف لمواجهة التحديات والمخاطر التي تستهدف وحدة أبناء المهرة وسقطرى.

 

 

كما أكد أن جميع أبناء المهرة يرفضون نقل أي صراع أو تجارب إلى المهرة، وسيكونون صفاً واحداً ضد من يستهدف أمنهم واستقرارهم.

 

 

ويتهم أبناء المهرة أذرع التحالف السعودي الإماراتي بالسعي لإقلاق السكينة العامة في المحافظة، في محاولة لإسقاطها في أتون الفوضى والعبث واللا دولة، كما حدث في محافظة أرخبيل سقطرى.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات