الخبر من عمق المحيط

سقطرى ..قوات الانتقالي تقتحم اجتماعا للمكتب التنفيذي وتوجه السلاح على رؤوس المجتمعين (صور)

سقطرى ..قوات الانتقالي تقتحم اجتماعا للمكتب التنفيذي وتوجه السلاح على رؤوس المجتمعين (صور)
سقطرى بوست -  خاص الثلاثاء, 24 مايو, 2022 - 10:51 صباحاً

 اقتحمت قوات تابعة للمجلس الانتقالي بمحافظة أرخبيل سقطرى، صباح اليوم، اجتماعا للمكتب التنفيذي لمحافظة أرخبيل سقطرى.  
 
وقالت مصادر "سقطرى بوست"، إن الاجتماع الذي ترأسه محافظ المحافظة عبر منصة الزووم من العاصمة المؤقتة عدن هنأ فيه الحاضرون بالعيد الوطني الـ32 للوحدة اليمنية.  
 
وحسب المصادر استمر الاجتماع ربع ساعة، قبل أن تداهم قوات برئاسة النقيب علي محمد الدكسمي المعين من قبل مليشيا الانتقالي مدير أمن المحافظة  مكان الإجتماع.
 
وأوضحت المصادر أن مسلحي الانتقالي وجهوا أسلحتهم على رؤوس المجتمعين وقام المدعو محمد مرشد المعين من الانتقالي قائدا للقوات الخاصة وبعض جنوده بالاعتداء على مدراء العموم وتكسير الكاميرات وأجهزة الكمبيوترات والتلفظ بألفاظ نابية على مدراء المكاتب التنفيذية.  
 
وتفادياً للتصعيد أمر محافظ المحافظة بانهاء الاجتماع ، مبينا بأن الاجتماع كان اعتياديا والوضع الراهن يتطلب لم الصف وتوحيد الجهود.

يذكر بأن محافظ المحافظة سبق وأن وجه المجلس التنفيذي برفض أي اجتماع تدعو له قيادات في المجلس الانتقالي التي تسيطر على المحافظة منذ يونيو 2020م بدعم إماراتي.


- صور :
سقطرى ..قوات الانتقالي تقتحم اجتماعا للمكتب التنفيذي وتوجه السلاح على رؤوس المجتمعين (صور) سقطرى ..قوات الانتقالي تقتحم اجتماعا للمكتب التنفيذي وتوجه السلاح على رؤوس المجتمعين (صور) سقطرى ..قوات الانتقالي تقتحم اجتماعا للمكتب التنفيذي وتوجه السلاح على رؤوس المجتمعين (صور) سقطرى ..قوات الانتقالي تقتحم اجتماعا للمكتب التنفيذي وتوجه السلاح على رؤوس المجتمعين (صور) سقطرى ..قوات الانتقالي تقتحم اجتماعا للمكتب التنفيذي وتوجه السلاح على رؤوس المجتمعين (صور) سقطرى ..قوات الانتقالي تقتحم اجتماعا للمكتب التنفيذي وتوجه السلاح على رؤوس المجتمعين (صور)

مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات