الخبر من عمق المحيط

"السلطان محمد آل عفرار" يزور مستشفى الغيضة ويقدم دعمًا ماديًا للنزلاء والطواقم الطبية

"السلطان محمد آل عفرار" يزور مستشفى الغيضة ويقدم دعمًا ماديًا للنزلاء والطواقم الطبية
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الثلاثاء, 25 يناير, 2022 - 06:01 مساءً

تفقد رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى السلطان محمد عبدالله آل عفرار، اليوم الثلاثاء، مستشفى الغيضة المركزي بمركز المحافظة.

 

وطاف السلطان محمد عبدالله آل عفرار أقسام المستشفى مطلعا من مدير المستشفي محسن بلحاف والطواقم الطبية على أوضاع المستشفى وما تطلبه من احتياجات ونواقص طبية.

 

وقدم السلطان خلال الزيارة مساعدات عينية للمرضى لجميع نزلاء المستشفي في جميع الأقسام والعيادات الطبية ومطلعا على أحوالهم الصحية.

 

وقدم السلطان خلال الزيارة مبلغ 800 ألف ريال للطاقم الطبي للمستشفى, كما وعد إدارة المستشفى بدعمها بأجهزة طبية لعيادة الأسنان.

 

كما أكد السلطان آل عفرار خلال الزيارة على الأهمية الإنسانية في زيارة المرضى وتقديم الدعم المادي والنفسي لهم خصوصا في المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

 

وأشار السلطان إلى أهمية تكاتف الجميع في المهرة لدعم القطاع الصحي والاهتمام به في ظل الوضع الذي تمر بها البلاد.

 

ولفت السلطان إلى أن أي اهتمام أو دعم يقدمه المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى هو جزء من واجبه تجاه أبناء المحافظتين العزيزتين عليه.

 

وأشاد السلطان آل عفرار بالجهود الكبيرة للسلطلة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة محمد علي ياسر, وكذلك إدارة المستشفى وطاقمها واطبائها وكل العاملين فيها, متمنيا لهم كل التوفيق في أعمالهم ومهامهم 

 

وعلى هامش الزيارة قدم السلطان محمد عبدالله دعما ماديا للطلاب المدارس خلال تنفيذهم مبادرة تطوعية لزيارة المرضى.

 

رافق السلطان في الزيادة الأمين العام للمجلس العام محمد علي كلشات وأعضاء الأمانة العامة للمجلس العام سعد القميري ومحمد سعيد بلحاف ومسلم رعفيت.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات