الخبر من عمق المحيط

"الشيخ الحريزي" يؤكد على أهمية توحيد الجهود ورصّ الصفوف للحفاظ على استقرار المهرة

"الشيخ الحريزي" يؤكد على أهمية توحيد الجهود ورصّ الصفوف للحفاظ على استقرار المهرة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الخميس, 20 يناير, 2022 - 09:34 مساءً

أكد الشيخ علي سالم الحريزي، رئيس لجنة اعتصام المهرة، اليوم الخميس، على أهمية المرحلة وتوحيد الجهود ورص الصفوف للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة.

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة برئاسة الشيخ الحريزي، عصر اليوم في مدينة الغيضة مركز محافظة المهرة، لمناقشة عمل الدوائر والخطط للفترة القادمة.

 

وخلال الاجتماع، حث الشيخ الحريزي الجميع التفاعل والتفاني بروح المسؤولية الجماعية لتحقيق ما تصبوا إليه لجنة الاعتصام السلمي من أهداف سامية وعظيمة للحفاظ على النسيج المجتمعي والحفاظ على المهرة وتجينبها الصرعات.

 

وناقش الاجتماع عمل الدوائر في لجنة الاعتصام واستعراض أعمالها خلال الفترة الماضية ووضع خطط جديدة تتناسب مع المرحلة الجديدة  

 

وأقر الاجتماع خطة العمل المقدمة من كافة الدوائر والعمل على تنفيذ الخطط والبرامج المقرة خلال العام الجديد.

 

وأكدت لجنة الاعتصام مواصلتها الاجتماعات في مدينة الغيضة ومتابعة المستجدات أولا بأول و وقوفها إلى جانب الأمن والاستقرار التي تعيشها المحافظة والتي أصبحت موطن للسلام والتعايش لكل اليمنيين.

 

وتأتي الاجتماعات المكثفة للجنة الاعتصام السلمي، بالتزامن مع دعوات فوضوية لمليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيًا، تهدف لتكرار ما نفذته في عدن وسقطرى في محافظة المهرة، من انقلاب على الدولة الشرعية ومؤسساتها.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات