الخبر من عمق المحيط

برعاية السلطان "آل عفرار".. المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يسيّر قافلة طبية إلى المسيلة

برعاية السلطان "آل عفرار".. المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يسيّر قافلة طبية إلى المسيلة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الثلاثاء, 04 يناير, 2022 - 07:03 مساءً

دشن المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، اليوم الثلاثاء، القافلة الطبية الأولى إلى مديرية المسيلة مناطق الوادي، برعاية السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام، وتحت شعار صحتكم تهمنا.

 

وقال رئيس لجنة الخدمات في المجلس العام سميح الوضاحي إن القافلة جاءت بتوجيهات من السلطان محمد عبدالله آل عفرار، وتتضمن القافلة عدة أطباء من مختلف التخصصات مثل أخصائي الأمراض الباطنية وأخصائية أطفال وأخصائية نساء وولادة وكذلك مختبرات وفحوصات وأدوية طبية.

 

وأضاف الوضاحي أن القافلة ستستمر ثلاثة أيام في مختلف مناطق وادي المسيلة من يوم الأربعاء/5/يناير /2022 وحتى الجمعة/7/يناير/2022

 

وتستهدف القافلة الطبية أكثر من ألف حالة في مناطق وادي المسيلة كونها مناطق مأهولة بالسكان ولا يتوفر فيها أبسط الخدمات الأساسية أهمها الطبية وذلك لبعدها الجغرافي وطريقها الوعرة ويصعب وصول الخدمات إليها.

 

وكان المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى برئاسة الشيخ محمد بن عبدالله آل عفرار قد أعلن في وقت سابق عن تسيير العديد من القوافل الطبية للمناطق المحرومه من الخدمات العلاجية والطبيه على أن تكون على مراحل متعدده على أن تكون البداية من مناطق وادي المسيلة.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات