الخبر من عمق المحيط

"شيخ مشايخ سقطرى" يستنكر الحملات المغرضة لأدوات التحالف ضد الشيخ "الحريزي"

"شيخ مشايخ سقطرى" يستنكر الحملات المغرضة لأدوات التحالف ضد الشيخ "الحريزي"
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الإثنين, 06 ديسمبر, 2021 - 08:34 مساءً

استنكر شيخ مشايخ سقطرى عيسى سالم بن ياقوت، الاثنين، الحملة الإعلامية المغرضة التي تقودها السعودية والإمارات ضد أبناء محافظة المهرة المناوئين لمشاريعها الاستعمارية.

 

وقال بن ياقوت في بيان له: واجبنا الوطني يحتم علينا محاربة الحملة الاعلامية الممنهجة الضالة، ضد رموزنا  الوطنية المخلصة بكل قوة وضراوة.

 

وأفاد: لقد تابعنا الحملة التي يقودها المرتزقة المأجورين للنيل من الشيخ علي سالم الحريزي الهامة الوطنية الكبيرة والقيادي في مجلس الانقاذ الوطني الجنوبي ورئيس لجنة الاعتصام السلمي في المهرة بسبب وقوفه مع تطلعات ابناء المهرة ضد قوات الاحتلال لنيل الحرية والاباء والكرامة واستعادة السيادة الوطنية .

 

وأضاف: أن ما تسوق له تلك الحملة من افتراءات لا أساس لها من الصحة ما هي الا لخدمة تحالف العدوان. معتبرًا تلك الحملة بداية جديدة لتهيئة الاجواء لشرعنة قادمة لقمع ابناء المهرة الأحرار.

 

وأكد الشيخ بن ياقوت وقوف أبناء سقطرى إلى جانب قيادات المهرة الأحرار، لافتا: على العهد باقون وماضون لتحقيق مطالب ابناء المهرة وسقطرى التي تلبي تطلعاتهم وحقوقهم المشروعة.

 

واجبنا الوطني يحتم علينا محاربة الحملة الاعلامية الممنهجة الضالة ضد رموزنا الوطنية المخلصة بكل قوة وضراوة. لقد تابعنا...

Posted by ‎المركز الإعلامي للشيخ عيسى بن ياقوت شيخ مشائخ سقطرى‎ on Monday, December 6, 2021

 


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات