الخبر من عمق المحيط

رئيس أركان المنطقة العسكرية الأولى يشدد على رفع الجاهزية تحسبا لأي مستجدات

رئيس أركان المنطقة العسكرية الأولى يشدد على رفع الجاهزية تحسبا لأي مستجدات
سقطرى بوست -  سيئون الاربعاء, 01 مارس, 2023 - 01:26 مساءً

شدد رئيس أركان المنطقة العسكرية الأولى، العميد الركن، عامر عبدالله حطيان، الأربعاء، على بذل مزيدا من الجهود في سبيل رفع الجاهزية ورفع الروح المعنوية، والبقاء على أعلى درجات الجاهزية القتالية استعداد لأي مستجد.

 

جاء ذلك خلال اجتماع في مقر المنطقة في سيئون، مع رؤساء الشُعب لمناقشة خطة العمل خلال المرحلة الحالية، وفقاً لإعلام الجيش.

 

وأكد رئيس الاركان "بن حطيان" على تفعيل دور شُعب قيادة المنطقة بشكل أكبر، لرفع مستوى الخدمات المقدمة للألوية والوحدات العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الاولى؛ كلاً بحسب اختصاص عمله وتنشيط وتفعيل الآليات الادارية.

 

كما أكد على ضرورة التطوير المستمر، والنهوض الدائم للمؤسسة العسكرية، وأهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بما يمكن تحقيق أعلى للخطط المرسومة خلال المرحلة الأولى للعام التدريبي والقتالي والإعداد المعنوي 2023م.

 

تجدر الإشارة إلى أن وادي حضرموت يشهد منذ أشهر توتراً متصاعدا على وقع تصعيد مليشيا الانتقالي المدعومة من الإمارات التي تدعو إلى إخراج قوات المنطقة الأولى من مناطق نفوذها، وذلك ضمن مساعي المليشيا للسيطرة على مدن وادي حضرموت في إطار مشروعها الانفصالي.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات