الخبر من عمق المحيط

المهرة.. البحث الجنائي يضبط شخصًا انتحل اسم مؤسسة إنسانية

المهرة.. البحث الجنائي يضبط شخصًا انتحل اسم مؤسسة إنسانية
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الخميس, 02 يونيو, 2022 - 08:41 مساءً

تمكنت الأجهزةُ الأمنية بمحافظة المهرة من ضبط شخص ينتحل صفة موظف بمؤسسة"فينا خير" للتنمية والأعمال الإنسانية.

 

وبحسب مركز المهرة الإعلامي، فإن المنتحل أخذ بطائق من المواطنين بإسم المؤسسة على أن يتم تسجيلهم في مشاريع المؤسسة الإنسانية ومشاريع أخرى ليس لها أساسًا من الصحة ضمن أنشطة المؤسسة الرائدة مؤسسة "فينا خير".

 

 

و أفاد مصدر أمني بأن رجال البحث تمكنوا من القبض على الجاني المدعو ا.ص.ح.ا بعد تقديم الشكوى من القائمين على المؤسسة التي رفعوها بعد وصول عدة شكاوي من المواطنين إلى مكتب المؤسسة بمدينة الغيضة عاصمة المحافظة.

 

 

و أضاف المصدر، أن الجاني يقوم بإنتحال الشخصيات الاعتبارية ومؤسسات منظمات المجتمع المدني، لافتاً إلى أنه تم تحرير محضر ضبط للمتهم حيث اعتراف الجاني بمجموعة عشرة أشخاص يعملون لديه في تسجيل وترتيب الكشوفات والبطائق وسيتم استكمال الإجراءات القانونية ضدهم.

 

 

من جهة أخرى، عبرت المديرة التنفيذية لمؤسسة"فينا خير" فاطمة خوار عن شكرها لرجال البحث الجنائي على جهودهم الكبيرة في البحث والتحري وسرعة التجاوب والإطاحة بكل من يحاول العبث بالممتلكات العامة والقيام بأعمال مخالفة لديننا الإسلامي والأخلاق المجتمعية، داعيةً جميع المواطنين إلى عدم التعامل مع أي شخص باسم المؤسسة خارج مقر المؤسسة الرئيسي بمدينة الغيضة أو فروعها في المديريات.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات