الخبر من عمق المحيط

المهرة.. تدشين مشروع توزيع زكاة الفطر للأسر الفقيرة والنازحة

المهرة.. تدشين مشروع توزيع زكاة الفطر للأسر الفقيرة والنازحة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الخميس, 28 أبريل, 2022 - 09:57 مساءً

دشن وكيل محافظة المهرة الأول العميد مختار بن عويّض الجعفري، الخميس، مشروع زكاة الفطر لشهر رمضان لعام1443 هجرية المقدم من الجمعية اليمنية الألمانية للإغاثة للتنمية بالشراكة مع مؤسسة السبيل للتنمية الإجتماعية بالمحافظة والذي يستهدف الأسر الفقيرة و المتعففة و النازحة بالمحافظة.

 

 

وفي فعالية التدشين؛ أكد الوكيل الأول بن عويّض اهتمام السلطة المحلية ودعمها لمنظمات المجتمع المدني المحلية والدولية وتقديم كافة التسهيلات لها وتذليل الصعوبات بما يمكنها من تأدية مهامها، وخاصة مثل هذه المشاريع الخيرية والإجتماعية في الشهر الفضيل، باعتبارها شريك فاعل في التنمية إلى جانب الحكومة.

 

 

فيما، أشار نائب مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل سالم سويلم سالم إلى أن المكتب قام بالإشراف المباشر على عملية التوزيع لضمان وصول الزكاة لمستحقيها، مثمناً دور الجمعية اليمنية الألمانية ومؤسسة السبيل على جهودهما وتدخلاتهما.

 

 

من جانبه؛ أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة السبيل ابوبكر سالم بن بريك بأن المؤسسة أعدت كشوفات خاصة بالمستفيدين البالغ عددهم (200) أسرة من الأسر المستهدفة وفق البيانات التي رفعها الفريق الميداني، معبراً عن شكره للسلطة المحلية على رعايتها وحضورها تدشين المشروع وللجمعية الألمانية اليمنية على دعمهم وتمويلهم.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات