الخبر من عمق المحيط

تدشين مشروع "إفطار الصائم" في نسخته الرابعة بالمهرة

تدشين مشروع "إفطار الصائم" في نسخته الرابعة بالمهرة
سقطرى بوست -  متابعات الخميس, 07 أبريل, 2022 - 10:13 مساءً

دشن وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية سالم محمد العبودي الخميس، بمدينة الغيضة مشروع" إفطار الصائم" في نسخته الرابعة على التوالي الذي تنفذه مؤسسة "فينا خير" للتنمية والأعمال الإنسانية والذي يأتي برعاية محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، وبإشرافٍ مباشرٍ من مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل، وبدعمٍ من فاعلي الخير، ومياه المهرة، ومياه قطرة بالمحافظة.

 

وفي التدشين، أشاد المهندس سالم محمد العبودي بدور مؤسسة "فينا خير" في تنفيذ العديد من المشاريع الإنسانية التي تسهم في تخفيف معاناة الناس، معبراً عن شكره الكبير نيابةً عن السلطة المحلية بالمحافظة للقائمين على المؤسسة.

 

من جانبه؛ ثمن مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل فائز علي سهيل بلحاف دور الأعمال الإنسانية التي تنفذها المؤسسة في مختلف المجالات ضمن برامجها لخدمة الناس، داعياً منظمات المجتمع المدني أن تحذو حذو "فينا خير"، وكذا رجال الأعمال إلى تبني مثل هذه المشاريع الخيرية.

 

وفي ذات السياق، أعرب نائب مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة محمد الشاووش عن شكره للقائمين على المؤسسة وذلك على تخصصيهم زاوية في كل برامجهم الخيرية لبيوت الله الحرام.

 

فيما أوضحت المديرة التنفيذية للمؤسسة فاطمة علوي خوار في كلمتها الترحيبية، بأن المؤسسة تتضمن ثلاثة اعمال خيرية بجانب مشروع السلة الغذائية وهم عبارة عن نقاط إفطار صائم لعابري السبيل عند مدخل المحافظة في منطقة "حساي" وفي منطقة نشطون، وساحل "محيفيف و شحن"، وكذلك مائدات إفطار في أماكن مختلفة بجميع مديريات المحافظة، وكذا توزيع الماء والتمر للجوامع للإفطار وبعد صلاة التراويح والقيام، مبينةً أن المشروع سيكون تقليدي في شهر رمضان من كل عام.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات