الخبر من عمق المحيط

جيش الاحتلال الصهيوني يعتقل 25 فلسطينيا في الضفة الغربية

جيش الاحتلال الصهيوني يعتقل 25 فلسطينيا في الضفة الغربية
سقطرى بوست -  متابعات الإثنين, 19 فبراير, 2024 - 03:31 مساءً

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيليّ منذ مساء أمس وحتّى صباح اليوم الاثنين (25) مواطناً على الأقل من الضّفة، بينهم أسرى سابقون، وفقا لنادي الأسير الفلسطيني.

وذكر النادي، إن عمليات الاعتقال في محافظة الخليل، فيما توزعت بقية الاعتقالات على محافظات: رام الله، بيت لحم، نابلس، أريحا، والقدس.

فيما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة قباطية/جنين، والتي شهدت عمليات تحقيق ميداني للعشرات من المواطنين، أفرج عن مجموعة منهم لاحقاً،  فيما لم يتسنّ لنا التأكّد من أبقى الاحتلال على اعتقالهم، وفقا للبيان.

وتواصل قوات الاحتلال تنفيذ عمليات اقتحام وتنكيل واسعة خلال حملات الاعتقال، واعتداءات بالضرب المبرّح، وتهديدات بحقّ المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير الواسعة في منازل المواطنين.

يشار إلى أنّ قوات الاحتلال اقتحمت منازل الأسيرين عاصم البرغوثي، وساهر البرغوثي من بلدة كوبر/رام الله وفتشتهما، بالإضافة لتخريب محتوياتهما.

وبذلك ترتفع حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر من العام المنصرم، إلى أكثر من (7100)، تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات