الخبر من عمق المحيط

ترامب: أنا الرجل الأكثر صدقا ممن خلقهم الله

ترامب: أنا الرجل الأكثر صدقا ممن خلقهم الله
سقطرى بوست -  وكالات الثلاثاء, 12 أبريل, 2022 - 01:06 صباحاً

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلال تجمع انتخابي إنه "الرجل الأكثر صدقا ممن خلقهم الله على وجه الأرض"، مضيفا أنه "أنظف رجل على وجه الأرض"، في إشارة لبراءته من تهم عدة خاصة تلك المرتبطة بعلاقته بالكريملين.

 

وأشاد ترامب بنفسه، خلال تجمع انتخابي في ولاية نورث كارولينا، من أجل دعم مرشحين في انتخابات الحزب الجمهوري التمهيدية في الولاية، حيث استذكر حديثا أجراه مع صديق قام بوصفه بأنه "أنظف" رجل على وجه الأرض.

 

وقال ترامب: "تعلمون أنني أخضعت للتحقيق لسنوات وسنوات، وملايين الأوراق والوثائق، ولم يجدوا شيئا.. أعتقد أنني ربما أكون أكثر البشر صدقا الذين خلقهم الله".

 

وأضاف: "لقد تم التحقيق معي من قبل الديمقراطيين أكثر من بيلي ذا كيد وجيسي جيمس وآل كابوني مجتمعين"، متابعا: "وفي كل الأحوال كنت بريئا"، بحسب صحيفة نيوزوييك. 

 

وآل كابوني، هي من العائلات الشهيرة التي ارتبط اسمها بعصابات المافيا في الولايات المتحدة، أما بيلي ذا كيد وجيسي جيمس فقد صنفا من أخطر المجرمين في الغرب الأمريكي، القرن الماضي.

 

يشار إلى أنه تم التحقيق مع الرئيس الأمريكي السابق حول احتمال وجود صلة بينه وبين الروس في انتخابات عام 2016، لكن القضاء قام بتبرئته.

 

وخلال فترة رئاسته للولايات المتحدة، رصدت قاعدة بيانات "فاكت شيكر" في صحيفة "واشنطن بوست"، أن ترامب قدم 30573 ادعاء كاذبا أو مضللا، بمعدل 21 كذبة في اليوم.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات