الخبر من عمق المحيط

عودة خدمة التراسل "واتساب" للعمل عقب ساعتين من التوقف

عودة خدمة التراسل "واتساب" للعمل عقب ساعتين من التوقف
سقطرى بوست -   الثلاثاء, 25 أكتوبر, 2022 - 12:51 مساءً

عاودت خدمة التراسل الجماعي عبر تطبيق "واتساب" للعمل بعد توقف دام نحو ساعتين نتيجة عطل مفاجئ.

 

وكان عدد من مستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي الخاص بالمراسلات "واتساب"، الثلاثاء، عبر العالم شكوا من عدم القدرة على إرسال أو استقبال الرسائل عبر المنصة.

 

وتبدو خدمة التراسل عبر المنصة غير متصلة بالإنترنت تماما، مع استحالة إرسال واستقبال الرسائل أو فتح المتصفح عبر قائمة الأجهزة المتصلة بالتطبيق.

 

ولم تنشر "واتساب"، أي إشارة حول وجود عطل في خدماتها، ولم تعلق على المشكلات التي تواجه مستخدمي تطبيق التراسل حتى الآن.

 

ولجأ مستخدمو واتساب إلى تويتر وفيسبوك للحديث عن تعطل الخدمة، حيث تصدر هاشتاغ (وسم) WhatsAppdown# و#واتساب محركات البحث الأكثر رواجا.

 

وأصبح "واتساب" تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم بحلول عام 2015، ولديه أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم اعتبارًا من فبراير 2020.

 

ويعمل تطبيق "واتساب" حاليا على الكثير من التغييرات السرية في تطبيقها، والتي كشف المحققون في WABetaInfo تعديل هذا التطبيق للكشف عن التغييرات القادمة.

 

فبحسب ما أوردته صحيفة "ذا صان" The Sun البريطانية، هناك خمسة تغييرات كبيرة قادمة على تطبيق "واتساب"، العديد منها ما يزال قيد التطوير، لكن البعض الآخر نجح في اجتياز الاختبار التجريبي. تشمل، ميزة جديدة تتيح إنشاء روابط للانضمام إلى المكالمات (تجريبية)، القدرة على الاختباء عندما تكون متصلا بالإنترنت على "واتساب" (تجريبي)

 

كما تشمل المزايا إتاحة إنشاء استطلاعات الرأي ومشاركتها في الدردشات الجماعية (تجريبي)، وضع كاميرا جديدة لتسجيل مقاطع الفيديو بسهولة (قيد التطوير)، إضافة إلى القدرة على حفظ الرسائل المختفية (قيد التطوير).

 


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات