الخبر من عمق المحيط

النصر يهزم الأهلي في قمة الدوري السعودي ورونالدو يتصدر الهدافين

النصر يهزم الأهلي في قمة الدوري السعودي ورونالدو يتصدر الهدافين
سقطرى بوست -  متابعات السبت, 23 سبتمبر, 2023 - 11:52 صباحاً

حقق نادي النصر بقيادة نجمه رونالدو فوزه الخامس توالياً في الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، وذلك في مباراة القمة التي جمعته الجمعة، ضد خصمه فريق الأهلي ضمن منافسات الأسبوع السادس من المسابقة المحلية.

 

وفاز "العالمي" بالمباراة بنتيجة 4-3، بعد أن فرض سيطرته على المواجهة منذ بدايتها، حيث تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الأول لفريقه منذ الدقيقة الرابعة من المباراة، بعد أن انفرد بحارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي الذي نجح في مغالطته بتسديدة يسارية قوية، قبل أن يتمكن البرازيلي أندرسون تاليسكا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 17 من كرة رأسية مميزة.

 

وتميز شوط المباراة الأول بإثارة كبيرة، لا سيما بعد أن سجل الأهلي هدفه الأول من لاعبه فرانك كيسييه الذي أشعل المباراة، لكن تاليسكا أظهر عزيمة كبيرة على منح الانتصار لفريقه، بعد أن سجل الهدف الثالث في نهاية الشوط الأول بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

 

ودخل الأهلي الشوط الثاني بهدف وحيد وهو العودة في نتيجة المباراة، وقد كان له ما أراد بعد أن سجل الجزائري رياض محرز الهدف الثاني لناديه في الدقيقة 50، من ركلة جزاء، لكن نجم المباراة رونالدو كان مصراً على إيقاف التشويق في اللقاء، بعد أن أمضى على الهدف الرابع بعد دقيقتين، إثر عمل فردي أكد خلاله أنه لم يفقد شيئاً من إمكانياته رغم تقدمه في السن، ليؤكد فوز فريقه رغم الهدف الثالث الذي سجله السعودي فراس البريكان في الدقيقة 88، بعد عمل رائع وتمريرة سحرية من محرز.

 

وبهذا الانتصار، التحق النصر بالأهلي في المركز الخامس من ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، فيما رفع البرتغالي كريستيانو رونالدو رصيده من الأهداف إلى 9، في صدارة ترتيب الهدافين بالمسابقة.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات