الخبر من عمق المحيط

نادي الصقر الرياضي بتعز يُعلن تجميد نشاطه الكروي ويُسرّح جميع لاعبيه

نادي الصقر الرياضي بتعز يُعلن تجميد نشاطه الكروي ويُسرّح جميع لاعبيه
سقطرى بوست -  متابعات السبت, 09 سبتمبر, 2023 - 08:42 مساءً

أعلنت إدارة نادي الصقر الرياضي، اليوم السبت، تجميد نشاط الفريق الأول لكرة القدم إعتباراً من السبت القادم وتسريح جميع لاعبي الفريق الأول بالنادي.

 

واعتذر نادي الصقر في بيان صادر عن مجلس إدارة النادي، عن حضور الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية للاتحاد الذي سيعقد غد الأحد.

 

وقرر النادي منح الاستغناءات للاعبي الفريق الأول لكرة القدم كي يتمكنوا من الانضمام للأندية التي يرغبون باللعب معها.

 

وأقر النادي، تحويل الدعم المخصص للفريق الأول لكرة القدم لصالح قطاع الناشئين في النادي، على أن يتم تكليف الأشخاص المناسبين من الإدارة ومن أبناء النادي لتقديم تصور فني واداري يتم على أساسه إعادة هيكلة هذا القطاع.

 

وأشار إلى أنه سيعمل على استعادة مقر النادي وجميع المنشاءات التابعة له، ومتابعتها لدى الجهات المختصة، حتى تتمكن فرق النادي الرياضية المختلفة من ممارسة نشاطها بشكل طبيعي.

 

وقال البيان إن الكرة اليمنية أصبحت عرضة للتجاذبات ونتيجة الغياب التخطيط السليم للكرة اليمنية، لافتا إلى الوضع الصعب الذي يعيشه النادي والمتمثل في عدم قدرته على ممارسة انشطته الرياضية في مقره المدمر وغير المتاح وهو ما اضطره إلى اقامة معسكرات في محافظات أخرى كلفتنا أموال باهضه، مقابل تكاليف التغذية والسكن والمواصلات لمعسكرات تدريبية.

 

وأكدت إدارة النادي أنها ستقوم في المستقبل بإعادة تشكيل فريق كروي يعتمد كليا على الموارد البشرية من قطاع الناشئين، وفق رؤية فنية وإدارية تحقق طموحات جماهيره المؤملة. 

 

وجدد مجلس إدارة النادي تمسكه بحقه في توفير بيئة مناسبة لضمان تحقيق كل ما يصبوا اليه النادي وقيادته وأعضائه وجماهيره ومحبيه.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات