الخبر من عمق المحيط

الهلال يحسم كلاسيكو السعودية على حساب الاتحاد بـ"ريمونتادا" مثيرة بطلها ميتروفيتش

الهلال يحسم كلاسيكو السعودية على حساب الاتحاد بـ"ريمونتادا" مثيرة بطلها ميتروفيتش
سقطرى بوست -  متابعات السبت, 02 سبتمبر, 2023 - 10:41 صباحاً

عاد الهلال من بعيد، ليحسم قمة "كلاسيكو" الكرة السعودية على حساب غريمه التقليدي الاتحاد 4-3، في اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير عبدالله الفيصل، الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من المسابقة.

 

وأخفق الاتحاد في تحقيق انتصاره العاشر على "الزعيم" مقابل 15 هزيمة، وتعادله في 10 مواجهات، خلال 34 لقاء في المسابقة المحلية منذ موسم 2008-2009.

 

وسجل البرازيلي رومارينيو أولا للاتحاد في الدقيقة الـ16، وبعد 4 دقائق عدل الصربي ألكسندر ميتروفيتش النتيجة للهلال، ولم يفوت الفرنسي كريم بنزيمة الفرصة ليكتب اسمه في سجل الهدفين بهدف عالمي بالكعب في الدقيقة الـ38، فيما أحرز المغربي عبد الرزاق حمد الله الهدف الثالث في الوقت المضاف على عمر الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني عاد الهلال من بعيد، بعد أداء مميز للاعبيه تقدمهم ميتروفيتش، الذي سجل الهدف الثاني، قبل أن يعود ليهز الشباك من ركلة جزاء، معدلا النتيجة لفريقه ومسجلا هدفه الثالث في اللقاء (هاتريك)، فيما جاء الدور على سلم الدوسري، ليحرز هدف الانتصار الرابع.

 

وتخلى الاتحاد عن صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما تجمد رصيده عند 12 نقطة، حيث حقق 4 انتصارات متتالية مقابل هزيمة (يحتل الوصافة بـ12 نقطة)، فيما يتواجد الهلال في المركز الأول مؤقتا حاليا، عقب انتصاره في 4 مواجهات وتعادل في مناسبة وحيدة.

 

ولم ينجح العميد، في "الثأر" من غريمه، الذي تمكن من تحقيق الانتصار عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت بينهما أخيرا، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة الأندية العربية، التي حصد النصر السعودي لقبها.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات