الخبر من عمق المحيط

بايرن ميونيخ ينتصر برباعية في افتتاح الدوري الألماني

بايرن ميونيخ ينتصر برباعية في افتتاح الدوري الألماني
سقطرى بوست -  متابعات السبت, 19 أغسطس, 2023 - 11:21 صباحاً

حقق بايرن ميونيخ انتصاراً عريضاً بأربعة أهداف دون رد على مستضيفه فيردر بريمن الجمعة في افتتاح النسخة الـ60 من دوري الدرجة الأولى الألماني "البوندسليغا".

 

وافتتح ليروي سانيه التسجيل لبايرن في الدقيقة 4 بتمريرة حاسمة من هاري كين، وأضاف كين الهدف الثاني في الدقيقة 74، ثم عاد سانيه وسجل الهدف الثاني له والثالث للعملاق البافاري في الدقيقة 90+1، قبل أن يحرز البديل الشاب ماتيس تيل في الدقيقة 90+5.
 

وجاءت انطلاقة المباراة ساخنة من الفريقين خاصة من جانب بايرن الذي سعى بشكل واضح لمحو آثار خسارته في كأس السوبر الألماني أمام لايبزغ.
 

وسريعاً ما تمكن العملاق البافاري من افتتاح التسجيل في الدقيقة 4 عن طريق ليروي سانيه الذي افتتح سجل أهداف الموسم الجديد في البوندسليغا مستغلا تمريرة حاسمة من الوافد الجديد على الفريق هاري كين الذي افتتح بذلك مساهماته الإيجابية مع بايرن ميونيخ.
 

وحاول بريمن الذي خاض المواجهة مدعوماً بمؤازرة قوية من جماهيره، أن يعود سريعاً إلى اللقاء وفي الدقيقة 10 أحرز فولكروغ هدفاً ألغي بداعي التسلل عقب العودة إلى تقنية الفيديو.
 

وشهد الشوط الثاني ندية قوية بين الفريقين وتمكن كين من حسم فوز البايرن عقب تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 74 مستغلاً تمريرة حاسمة من الكندي ألفونسو ديفيس، وهو أول أهداف قائد المنتخب الإنكليزي مع فريقه الألماني.
 

وانفتحت دفاعات بريمن مع دخول المباراة في دقائقها الأخيرة وفي الدقيقة 90+1 تمكن سانيه من إحراز الهدف الثالث والثاني له مستغلاً تمريرة البديل توماس مولر.
 

وفي الدقيقة 90+5 استطاع المهاجم الشاب، البديل ماتيس تيل من تسجيل الهدف الرابع عقب استقباله لتمريرة ديفيس الحاسمة.


(بي إن سبورت)


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات