الخبر من عمق المحيط

البطولة العربية.. الهلال يتخطى الاتحاد ويحجز مقعداً في المربع الذهبي

البطولة العربية.. الهلال يتخطى الاتحاد ويحجز مقعداً في المربع الذهبي
سقطرى بوست -  متابعات الأحد, 06 أغسطس, 2023 - 10:58 صباحاً

صعد نادي الهلال السعودي إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية، بعد فوزه السبت، على جاره نادي الاتحاد، بنتيجة 3-1، في المواجهة التي دارت بينهما على ملعب الملك فهد بمدينة الطايف بالسعودية، ضمن الدور ربع النهائي من البطولة.

 

وكان إصرار الهلال على الفوز بالمواجهة واضحاً منذ البداية، بعد أن بادر بالتسجيل منذ الدقيقة 14، برأسية مميزة من نجمه الجديد ميلينكوفيتش سافيتش، إثر توزيعة دقيقة من البرتغالي روبن نيفيز، فيما أضاف النجم السعودي سالم الدوسري الهدف الثاني من ركلة جزاء، في الوقت البديل من الشوط الأول.

 

ورغم أن بطل السعودية في الموسم الماضي الاتحاد، دخل بقوة في الشوط الثاني، بعد أن سجل البرازيلي رومارينيو الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 56، إثر تمريرة رائعة من زميله إيغور تورونادو، فإن زملاء خاليدو كويبالي، كان إصرارهم كبيراً على التأهل، بعد أن تمكنوا من إضافة الهدف الثالث، من الوافد الجديد على الفريق، مالكوم الذي غالط الحارس مارسيلو غروهي بكرة رأسية، مستغلاً عرضية مميزة من النجم السعودي ياسر الشهراني.

 

وأهدر النجم الفرنسي كريم بنزيمة فرصة زيادة الإثارة في المواجهة بتسجيل الهدف الثاني، قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة، بعد أن أخفق في تسجيل ركلة جزاء، إذ اصطدمت كرته بالقائم الأيسر لمرمى الحارس عبد الله المعيوف.

 

وسيواجه الهلال في مباراة الدور نصف النهائي من البطولة، الفريق الفائز من لقاء الدور ربع النهائي بين الشباب السعودي والوحدة الإماراتي المقرر غداً الأحد.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات