الخبر من عمق المحيط

رونالدو يسجل للنصر السعودي في ليلة الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي

رونالدو يسجل للنصر السعودي في ليلة الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي
سقطرى بوست -  متابعات الثلاثاء, 01 أغسطس, 2023 - 01:32 مساءً

شهدت مباراة النصر السعودي والاتحاد المنستيري التونسي التي دارت الاثنين، على ملعب الأمير فهد بمدينة الطائف في السعودية، تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

وسجل رونالدو الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 74 من المباراة، وذلك بتسديدة رأسية مميزة، إثر توزيعة دقيقة من المدافع الأيمن سلطان الغنام، غالطت حارس المرمى البديل الصادق يدعس، ليمضي على أول أهدافه في البطولة العربية للأندية.

 

وكان "العالمي" سباقاً بالتهديف في المباراة، بعد أن سجل البرازيلي أندرسون تاليسكا الهدف الأول في الدقيقة 42، إثر تمريرة رائعة من نجم المباراة عبد الرحمن غريب، قبل أن يتمكن الفريق التونسي من تعديل النتيجة في الدقيقة 66، من كرة طويلة أرسلها الحارس يدعس من المرمى، وقد فشل في التعامل معها المدافع السعودي علي الوجمي، بعد أن أسكن الكرة في شباك فريقه.

 

وعاد نجم منتخب البرتغال في الدقيقة 88، ليساهم في تسجيل الهدف الثالث لناديه، بعد أن سدد كرة رأسية إثر ركلة ركنية نفذها مارسيلو بروزوفيتش، وقد صدها الحارس التونسي، قبل أن تعود الكرة أمام عبد الإلاه العمري الذي لم يجد صعوبة في تسجيل الهدف الثالث.

 

وأصر عبد العزيز العليوة على ترك بصمته في المباراة، بعد أن سجل الهدف الرابع في الدقيقة التسعين، إثر تمريرة من تاليسكا، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-1، لنادي النصر.

 

وبهذا الفوز، التحق النصر بنادي الشباب في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بأربع نقاط، بينما غادر الاتحاد المسابقة، إثر هزيمته الثانية في البطولة، في حين يحتل الزمالك المصري المرتبة الثالثة بثلاث نقاط، قبل جولة وحيدة من نهاية الدور الأول.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات