الخبر من عمق المحيط

ليفربول يضع ميزانية 40 مليون يورو لتعويض نجمه فابينهو

ليفربول يضع ميزانية 40 مليون يورو لتعويض نجمه فابينهو
سقطرى بوست -  وكالات الخميس, 20 يوليو, 2023 - 11:37 مساءً

قرّر نادي ليفربول إنفاق 40 مليون يورو، لتعويض الرحيل المرتقب لنجم خط الوسط البرازيلي فابينهو، وذلك قبل بداية الموسم الجديد 2023-2024.

 

وبحسب تقارير صحفية، فإن نادي ليفربول، عاش ما وُصف بـ"الأزمة الكبيرة"، السنة الماضية، حين فشل بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024؛ ممّا جعله يسعى فيما بعد، إلى تعزيز الفريق بصفقة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل دعم محمد صلاح في الموسم الجديد.

 

ووضع ليفربول على طاولته قائمة ضمت 4 أسماء، وهي سفيان أمرابط، لاعب فيورنتينا، وريان جرافينبيرش، لاعب بايرن ميونخ، وكالفين فيليبس، لاعب مانشستر سيتي، وروميو لافيا لاعب ساوثهامبتون. وذلك من أجل تعويض رحيل البرازيلي فابينهو الذي سينتقل إلى اتحاد جدة السعودي، وفقا لمصادر لشبكة "سكاي سبورتس".

 

وأوضحت شبكة "سكاي سبورتس" أن هناك لاعبين آخرين لفتوا أنظار فريق ليفربول إليهم، ويتعلق الأمر بكل من نيكولو باريلا، لاعب إنتر ميلان، وتورام، لاعب نيس، وفلورنتينو لويس، لاعب بنفيكا، وجواو بالينيا، لاعب فولهام، وتيون كووبميينيرز، لاعب أتالانتا.

 

من جهته، سلّط موقع "فوتبول فان كاست" الضوء على الدولي الهولندي، تيون كووبميينيرز صانع ألعاب أتالانتا الإيطالي؛ فيما أشار إلى ما يتميز به خلال اللعب في مركز 8، موضحا أن وجوده في خط الوسط يمكن أن يجعل محمد صلاح أفضل، حيث سيعمل على منحه جُملة من الفرص الرامية إلى تسجيل الأهداف.

 

وكشف التقرير نفسه، الذي نشر على موقع "فوتبول فان كاست" أن محمد صلاح، قد عانى كثيرًا خلال الموسم الماضي، بعد أن أنهى الدوري الإنجليزي بـ19 هدفا، بينما كانت محصلته أكبر من ذلك خلال الموسمين السابقين.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات