الخبر من عمق المحيط

محافظ المهرة يوجه بدعم اللاعبين الناشئين وتقديم التسهيلات الممكنة 

محافظ المهرة يوجه بدعم اللاعبين الناشئين وتقديم التسهيلات الممكنة 
سقطرى بوست -  متابعات الجمعة, 10 فبراير, 2023 - 07:53 مساءً

أكد محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، على أهمية دعم قطاع الشباب والرياضة وتشجيع المواهب الرياضية الشابة وتحفيزها. 
 
جاء ذلك خلال استقباله اللاعبين الخمسة الذين تم اختيارهم ضمن صفوف القائمة الاوليه للمنتخب الوطني للناشئين من قبل الجهاز الفني للمنتخب الذي يستعد لنهائيات أمم آسيا وهم (خالد فتحي علي وعلي محمد علي من نادي خيبل، ومحمد ناجم جمعان من نادي ضبوت، وشعيب محمد شعيب من نادي الجزع وقيس محمد فرح من نادي حوف).
 
وقدم المحافظ تهانيه وتبريكاته للاعبين لنيلهم شرف تمثيل المهرة والوطن مع منتخب الناشئين الذي يستعد حاليا للمشاركة لنهائيات أمم آسيا. 
 
ووجه بن ياسر بدعم اللاعبين وتقديم كافة التسهيلات الممكنة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح والظهور بمستوى مشرف وتقديم أفضل خدماتهم وعطاءتهم الكروية للمنتخب الوطني للناشئين وأن يكونوا خير ممثلين المهرة، وان يحقق المنتخب إنجاز كروي جديد لليمن في هذه المشاركة الخارجية ينشر الفرحة في قلوب اليمنيين.
  
وأكد المحافظ اهتمام قيادة المحافظة واستمرار دعمها للحركة الرياضية وللأندية وتفعيل دور الأنشطة والمسابقات الرياضية في مختلف الألعاب وصقل مواهب الشباب لتطويرها على مستوى الساحة الرياضية اليمنية. 
 
من جانبهم أشاد اللاعبون بحفاوة الاستقبال والتشجيع والدعم الذي وجدوه.
 
ويأتي اختيار هؤلاء اللاعبين بعد عملية نزول ميداني لمدرب منتخب الناشئين الكابتن محمد حسن البعداني ومساعده هيثم الاصبحي للمحافظة، وفقا وأسس ومعايير فنية والتي انتهت باختيار 37 لاعباً من مختلف المحافظات اليمنية من بينهم خمسة لاعبين من المهرة.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات