الخبر من عمق المحيط

إقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر بعد شهرين من تعيينه

إقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر بعد شهرين من تعيينه
سقطرى بوست -  متابعات الجمعة, 17 يونيو, 2022 - 11:52 صباحاً

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الخميس، إقالة إيهاب جلال من مهامه كمدرب للمنتخب الوطني الأول بعد قرابة شهرين من توليه المسؤولية خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش.

 

وشكر عضو مجلس الإدارة في الاتحاد المصري حازم إمام خلال مؤتمر صحافي إيهاب جلال على الفترة التي تولى فيها المسؤولية الفنية للمنتخب، معتبراً أن الظروف والنتائج جاءت سلبية مما عجّل برحيله.

 

وكان جلال تولى المسؤولية في 12 أبريل خلفاً لكيروش الذي انتهى عقده مباشرة بعد الإخفاق في الوصول لنهائيات مونديال قطر 2022 بالخسارة في الدور الثالث الحاسم أمام السنغال.

 

وقاد جلال المنتخب في ثلاث مباريات، حيث فاز "الفراعنة" على غينيا في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023، وخسروا أمام إثيوبيا صفر-2 في الجولة الثانية قبل الخسارة ودياً أمام المنتخب الكوري الجنوبي 1-4 الثلاثاء الماضي.

 

وأفاد حازم إمام أن مجلس الادارة في الاتحاد اتخذ قرارات عدة في اجتماع الخميس، أبرزها تعيين مدرب أجنبي للمنتخب الأول، ومدرب أجنبي للمنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والاستعانة بخبير تحكيمي لتطوير منظومة التحكيم المصري بداية من الموسم المقبل.

 

وأشار إمام إلى أنه تتم دراسة أسماء عدد من المدربين الأجانب تمهيداً لبدء التفاوض معهم لتولي تدريب المنتخبين الأول والأولمبي.

 

 

 

(فرانس برس)


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات