الخبر من عمق المحيط

دوري الأبطال..ريال مدريد يقسو على شاختار بخماسية

دوري الأبطال..ريال مدريد يقسو على شاختار بخماسية
سقطرى بوست -   الاربعاء, 20 أكتوبر, 2021 - 11:05 صباحاً

عاد ريال مدريد الإسباني لدياره بالعلامة الكاملة بفوزه الكبير مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بخمسة أهداف دون مقابل، الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

ومنح سيرجي كريفتسوف، مدافع شاختار، خصمه الريال هدف التقدم الأول عند الدقيقة 37، إثر كرة حولها بالخطأ في مرمى فريقه، بعد دقائق تبادل خلالها الفريقان السيطرة وصناعة الفرص.

 

وآلت الأفضلية في الشوط الثاني لصالح الريال الذي نجح في تعزيز تقدمه بهدف ثان أحرزه البرازيلي فينيسيوس جونيورز عند الدقيقة 51، قبل أن يعود ذات اللاعب ويُسجل الهدف الثالث بعد 5 دقائق فقط بطريقة فنية رائعة.

 

وواصل جونيورز تألقه اللافت في المباراة مانحا زميله ومواطنه رودريغيز تمريرة حاسمة سجل منها الهدف الرابع مع حلول الدقيقة 64، ليأتي الدور بعد ذلك على الفرنسي كريم بنزيما ليضع اسمه على لائحة الهدافين بتوقيعه على الهدف الخامس في الوقت البديل.

 

وضمن نفس المجموعة، حقق أنتر ميلان فوزه الأول في المسابقة إثر تغلبه على ضيفه شيريف تيراسبول بثلاثة أهداف لواحد.

 

وسجل ثلاثية إنتر كل من، إيدن جيركو، وارتورو فيدال، وستيفان دي فري، في الدقائق 34، 58، 67، فيما جاء هدف شيريف الوحيد عند الدقيقة 52 عن طريق سيباستيان تيل.

 

وبهذا صعد ريال مدريد إلى قمة الترتيب برصيد 6 نقاط، متقدما بفارق الأهداف على شيريف تيراسبول الذي تراجع إلى المركز الثاني، يليهما إنتر ميلان ثالثا بـ 4 نقاط، وأخيرا شاختار بنقطة وحيدة.

 


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات