الخبر من عمق المحيط

إقرار جدول مباريات دوري الدرجة الأولى في شبوة وحضرموت

إقرار جدول مباريات دوري الدرجة الأولى في شبوة وحضرموت
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الثلاثاء, 31 أغسطس, 2021 - 02:55 مساءً

أقر اتحاد كرة القدم جدول مباريات الدوري العام لأندية الدرجة الأولى بنظام المجموعتين في محافظتي شبوة وحضرموت، الذي ينطلق منتصف سبتمبر المقبل.

ويدشن الدوري يوم الأربعاء 15 سبتمبر بلقاء شعب حضرموت واتحاد إب ضمن مباريات المجموعة الأولى على الملعب الأولمبي بسيئون، فيما يستضيف ملعب ناصر الخليفي بشبوة في اليوم ذاته لقاء صقر تعز وشعب إب في افتتاح مباريات المجموعة الثانية.

وسُحبت، في 15 يوليو الماضي، قرعة الدوري بمشاركة 14 فريقاً، وزعت على مجموعتين وفق قرار اتحاد كرة القدم مراعاة للظروف التي تمر بها البلاد حيث يصعب تنقل الفرق بين المحافظات بسبب سوء الحالة الأمنية، في حال إقرار نظام الكل مع الكل.

وضمت المجموعة الأولى فرق: "شعب حضرموت، وحدة صنعاء، العروبة، فحمان، التلال، اتحاد إب، شباب الجيل"، فيما ضمت المجموعة الثانية وهي الأقوى: "الصقر، أهلي صنعاء، اليرموك، الشعلة، وحدة عدن، شعب إب، الهلال".

 


- صور :
إقرار جدول مباريات دوري الدرجة الأولى في شبوة وحضرموت إقرار جدول مباريات دوري الدرجة الأولى في شبوة وحضرموت إقرار جدول مباريات دوري الدرجة الأولى في شبوة وحضرموت إقرار جدول مباريات دوري الدرجة الأولى في شبوة وحضرموت

مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات