الخبر من عمق المحيط

تعز.. اللجنة المفاوضات الحكومية تناقش مستجدات فتح طريق جولة القصر

تعز.. اللجنة المفاوضات الحكومية تناقش مستجدات فتح طريق جولة القصر
سقطرى بوست -  متابعات الإثنين, 24 يونيو, 2024 - 09:50 مساءً

ناقشت لجنة المفاوضات الحكومية لفتح الطرقات في مدينة تعز، الاثنين، ومستجدات فتح طريق جولة القصر وتم الوقوف علي بعض الخروقات التي تمارسها جماعة الحوثي. 

 

وقال عضو لجنة المفاوضات، نبيل جامل، إن الاجتماع الذي ترأسه رئيس اللجنة عبدالكريم شيبان، استعرض جدول الأعمال ومستجدات فتح طريق جولة القصر والوقوف على الخروقات التي تمارسها جماعة الحوثي. 

 

وأضاف أن من بين خروقات الحوثيين، السماح بدخول المسلحين الى المدينة، ومحاولات البعض تهريب العملات الأجنبية لخارج المحافظة. 

 

وأكد أن اللجنة ناقشت تأخر رد جماعة الحوثي على مبادرة السلطة المحلية، بفتح "طريق الستين _ عصيفرة" وطريق "الستين _مفرق  شرعب - مصنع السمن والصابون". 

 

كما وقفت اللجنة على تقرير سير العمل في المدخل الشرقي وأعمال نقاط التفتيش واجراءات استقبال القادمين للمحافظة، الذي استعرضه عضو اللجنة اللواء عبدالعزيز المجيدي اركان حرب المحور. 

 

وأشادت اللجنة بالمواقف الوطنية للحاضنة الشعبية وبخاصة المواطنين القادمين من مناطق سيطرة الحوثي وحرصهم علي امن واستقرار المدينة، وأكدت اللجنة علي اهمية قيام الحوثيين بفتح بقية الطرق الرئيسة للمدينة وتسهيل مرور المواطنين والبضائع.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات