الخبر من عمق المحيط

"بوعينا نصل آمنين".. تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي في مدينة مارب

"بوعينا نصل آمنين".. تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي في مدينة مارب
سقطرى بوست -  متابعة خاصة السبت, 04 مايو, 2024 - 10:29 مساءً

دشّن وكيل محافظة مارب عبدربه مفتاح، ومعه مدير عام شرطة المحافظة يحيى حُميد، السبت، فعاليات أسبوع المرور العربي بالمحافظة بعنوان "بوعينا نصل آمنين". 

 

وافتتح مفتاح وحُميد معرضا للصور الفوتوغرافية مصاحبا لفعاليات الأسبوع، يتضمن صوراً توثّق حوادث مرورية، ولوحات إرشادية متنوعة، للتوعية بأسباب الحوادث والتعريف بقواعد وأنظمة السير المختلفة.

 

وخلال التدشين، أشاد مفتاح وحميد بجهود شرطة السير في تنظيم حركة السير، ومعالجة الاختناقات المرورية في شوارع مدينة مأرب والمجمعات الثانوية في المحافظة، والتعامل بروح المسؤولية والكفاءة مع الحوادث المرورية الطارئة.

 

ووجهًا كافة الأجهزة الأمنية في المحافظة بالتعاون مع رجال المرور، وتسهيل مهامهم وتقديم كافة أشكال الدعم لإنجاح فعاليات أسبوع المرور، وتحقيق أهدافه في نشر الوعي المروري، داعين السائقين للالتزام بقواعد السير وأنظمة المرور لسلامتهم وتأمين حياتهم.

 

من جانبه، دعا مدير شرطة السير بمارب غانم مرح، إلى تكاثف الجهود الرسمية والمجتمعية لتصحيح توجهات الحركة المرورية وتطويرها نحو تقديم خدماتها للمجتمع.

 

وأكّد مرح أهمية تعاون الجميع لنشر الرسائل التوعوية الصحيحة، وتعزيز الوعي المجتمعي بقواعد وأنظمة السير بما يسهم في الحد من نسبة الحوادث الناجمة عن عدم الالتزام بتلك القواعد وبأنظمة السير الآمنة.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات