الخبر من عمق المحيط

السلطان "آل عفرار" يبحث مع نائب مدير أمن المهرة الوضع الأمني بالمحافظة

السلطان "آل عفرار" يبحث مع نائب مدير أمن المهرة الوضع الأمني بالمحافظة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الأحد, 28 أبريل, 2024 - 08:45 مساءً

التقى السلطان محمد بن عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، اليوم الأحد، نائب مدير الأمن والشرطة ومدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد أحمد على رعفيت، لمناقشة الوضع الوضع الأمني بالمحافظة.

 

وأكد السلطان محمدآل عفرار على وقوفه ودعمه إلى جانب الاجهزة الأمنية بكافة الإمكانيات المتاحة. 

 

وأثناء الزيارة التي رافقه فيها مبارك حافظ رعفيت الأمين العام المساعد للمجلس، قدم السلطان آل عفرار دعمًا ماليًا كمساهمة لدعم الأجهزة الأمنية، موكداً أن عملية الدعم تاتي ضمن الاهداف التي أنشئ من أجلها المجلس العام.

 

واوضح السلطان آل عفرار أن المجلس العام سيقف إلى جانب الأجهزة الامنية وقيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر، من أجل الأمن والاستقرار في هذه المرحلة العصيبة التي تمر بها المحافظة 

 

وأكد السلطان آل عفرار على أهمية الأمن ودور الأجهزة الأمنية في حفظ أمن واستقرار المحافظة مثمناً الجهود التي تبذل من قبل الأجهزة الأمنية في سبيل الحفاظ على الامن والاستقرار و السكينة العامة للمواطنين .

 

من جانبه، عبر نائب مدير الأمن مدير البحث الجنائي بالمحافظة العميد احمد علي رعفيت عن تقديره لهذه الخطوة التي قام بها رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى شاكراً له على الدعم الذي يقدمة للأجهزة الأمنية مطالباً بمثل هذه الخطوات التي تساهم في رفع مستوى الأجهزة الأمنية.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات