الخبر من عمق المحيط

وفاة وإصابة 22 شخصًا في حادث تصادم سيارتين على خط الحديدة صنعاء

وفاة وإصابة 22 شخصًا في حادث تصادم سيارتين على خط الحديدة صنعاء
سقطرى بوست -  متابعة خاصة السبت, 13 أبريل, 2024 - 09:33 مساءً

توفي شخص وأصيب 21 آخرون في حادث مروري مرَّوِع، بين سيارة هايلوكس وأخرى مرسيدس، على خط الحديدة - صنعاء.

 

ونقل وكالة سبأ التابعة للحوثيين، عن مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر (يتبع الجماعة)، أنه تم نقل المصابين الذين كانوا على متن السيارة الهايلوكس إلى مستشفى الوحدة بمناخة، لتلقي الإسعافات والعلاجات اللازمة، موضحا أن حالة معظم المصابين وصفت بالحرجة، لافتا إلى انه تم نقل أربع حالات منهم إلى مستشفى الثورة بالحديدة.

 

وبين أنه تم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة هيئة مستشفى 26 سبتمبر - متنة بني مطر، فيما تم نقل المصابين في السيارة المرسيدس إلى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا والتي وصفت حالتهم بالمتوسطة والبسيطة.

 

من جانبه، ذكر نائب مدير مرور المحافظة العقيد أحمد المصري (يتبع الحوثيين) أن الحادث الذي وقع في نقطة سوق السبت، مديرية الحيمة الخارجية ،خط صنعاء - الحديدة، تسبب بوفاة سائق الهايلوكس حفظ الله العوبلي وإصابة 21 آخرين بجروح بليغة ومتوسطة من السيارتين.

 

وأرجع أسباب الحادث إلى السرعة الزائدة ، مع وجود انزلاق بسبب هطول الأمطار، لافتا إلى أن السيارتين لا تحملان أرقام معدنية ، داعيا السائقين إلى توخي الحيطة والحذر في الطرق السريع حفاظا على الأرواح والممتلكات خصوصا مع كثافة حركة السير في الخطوط الطويلة مع نهاية إجازة العيد وبدء الدوام الرسمي.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات