الخبر من عمق المحيط

إصلاح حضرموت يدعو سلطات المحافظة لسرعة معالجة أوضاع المعلمين

إصلاح حضرموت يدعو سلطات المحافظة لسرعة معالجة أوضاع المعلمين
سقطرى بوست -  متابعة خاصة السبت, 06 أبريل, 2024 - 12:23 صباحاً

دعا التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت سلطات إلى سرعة معالجة أوضاع المعلمين والتعامل الايجابي مع مطالبهم لما يسهم في عودة العملية التعليمية.

 

وأكد إصلاح حضرموت على ضرورة إعطاء التعليم بالمحافظة الاهتمام المناسب في أولويات عمل السلطة المحلية بالمحافظة والسلطات المركزية، كون التعليم ركيزة النهوض والأمل الذي يتشبت به لاستعادة مجد ورفعة البلاد و تحسين جميع المجالات التي أخذت بالانهيار .

 

وشدد على ضرورة معالجة أوضاع المعلمين والمعلمات الثابتين والمتعاقدين وسرعة الوصول لحلول تربوية وواقعية مرضية تضمن عودة العملية التعليمية واستقرارها. 

 

واشاد إصلاح حضرموت بما يقدمه المعلمون والمعلمات وقيادات التربية وكوادرها في تقديم خدمة تعليمية في ظل أوضاع معيشية تزداد صعوبة يوما بعد يوم.

 

كما دعا دول التحالف والأشقاء والأصدقاء، لانتشال الوضع الحالي التي تمر به البلاد بمعالجات جذرية تقضي على الانقلاب الحوثي وتستعيد الدولة وتنهي المليشيات، وكل ما يؤدي لتقزيم البلاد ودخولها في صرعات بينية.

 

وأهاب إصلاح حضرموت بالسلطة المحلية بالمحافظة بالتعامل الايجابي مع مطالب المعلمين والمعلمات وخاصة في هذه الاوقات العصيبة ونطالب باستشعار المسؤولية اتجاه كافة العاملين في الدولة والسعي لتخفيف معاناتهم وكافة المواطنين بحسب ما تجود به المحافظة من خيرات وايرادات.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات