الخبر من عمق المحيط

بدعم من السلطان "آل عفرار".. المنظمة الشبابية بالمجلس العام توزع مبالغ مالية للأيتام والفقراء بالغيضة

بدعم من السلطان "آل عفرار".. المنظمة الشبابية بالمجلس العام توزع مبالغ مالية للأيتام والفقراء بالغيضة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الإثنين, 01 أبريل, 2024 - 01:58 صباحاً

دشنت منظمة الشباب بمديرية الغيضة التابعة للمنظمة الشبابية بالمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، مساء الأحد، مشروع توزيع مبالغ مالية للأيتام والأسر الأشد فقراً في المديرية، وذلك بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد.

 

ويأتي هذا المشروع برعاية كريمة من السلطان محمد بن عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، ضمن المشاريع الخيرية التي تقدمها المنظمة خلال شهر رمضان المبارك. 

 

وخلال التدشين، الذي حضره عبدالله كدة الأمين العام المساعد بالمنظمة الشبابية مديرية الغيضة، ثمن الأمين العام المساعد للمنظمة بالمهرة المهندس محمد بلحاف الجهد الشبابي الخيّر الذي يقدمه الأعضاء من خلال عدة أنشطة ومشاريع في مختلف المديريات تنوعت بين المجتمعية والخيرية والرياضية. 

 

وأضاف بلحاف بأن المنظمة الشبابية تهدف لعمل خطط وبرامج سنوية تخدم الشباب والمجتمع بشكل عام.

 

من جانبه، شكر أمين عام مديرية الغيضة حسين بن حفيظ السلطان محمد آل عفرار، وكذا قيادة المنظمة الشبابية لكل جهودها والدعم المقدم للمحتاجين، مبينًا أن المشروع المقدم اليوم عبارة عن كسوة عيدية استهدفوا خلالها الأسر الفقيرة والأيتام بالمديرية. 


- صور :
بدعم من السلطان "آل عفرار".. المنظمة الشبابية بالمجلس العام توزع مبالغ مالية للأيتام والفقراء بالغيضة بدعم من السلطان "آل عفرار".. المنظمة الشبابية بالمجلس العام توزع مبالغ مالية للأيتام والفقراء بالغيضة بدعم من السلطان "آل عفرار".. المنظمة الشبابية بالمجلس العام توزع مبالغ مالية للأيتام والفقراء بالغيضة بدعم من السلطان "آل عفرار".. المنظمة الشبابية بالمجلس العام توزع مبالغ مالية للأيتام والفقراء بالغيضة

مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات