الخبر من عمق المحيط

متحدّث الاعتصام يكذَّب الإعلام الأمني للداخلية.. ويجدد المطالبة برحيل قوات الاحتلال من المهرة

متحدّث الاعتصام يكذَّب الإعلام الأمني للداخلية.. ويجدد المطالبة برحيل قوات الاحتلال من المهرة
سقطرى بوست -  غرفة الأخبار الاربعاء, 27 مارس, 2024 - 02:01 مساءً

قال الناطق الرسمي للجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة علي مبارك محامد إن ما نشره الإعلام الأمني الرسمي الخاص بوزارة الداخلية التابعة للشرعية عن القبض على خلايا "حوثية" في المهرة تأتي ضمن محاولة للأنسياق والتبرير الساذج للعدوان على محافظة المهرة 

 

وأوضح بن محامد "أنها ذات الاتهامات والدعاية الخبيثة التي أطلقها رئيس ما يسمى بالمجلس الرئاسي المُعين من السعودية رشاد العليمي ضد أبناء وقبائل المهرة عند زيارته للمحافظة العام الماضي.

 

وأضاف أن تلك الاتهامات الكاذبة التي لم يتم إثبات أي منها عبر القضاء، مثل تهريب الأسلحة ووجود خلايا تابعة للقاعدة ثبت ارتباطها بأجهزة استخبارات سعودية وإماراتية وأمريكية"، على حد وصفه. 

 

وشدد بن محامد "على ضرورة تحري المصداقية في النشر من قبل الأجهزة الإعلامية الأمنية والرسمية، وعرض المتهمين على النيابة العامة والقضاء وإدانتهم قبل نشر أي أخبار.

 

وأكد بن محامد وقوف لجنة الأعتصام في المهرة مع أجهزة الأمن وأجهزة الدولة، مع التأكيد على رفض أي خطاب أو دعاية إعلامية تهدف إلى المساس بأمن واستقرار وتماسك المجتمع المهري .

 

وجدد بن "محامد " رفض تواجد القوات السعودية في محافظة المهرة واعتبارها قوات معادية سعت لزعزعة أمن واستقرار المحافظة وطالب بأنسحابها من محافظة المهرة لضمان أمن وأستقرار المحافظة.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات