الخبر من عمق المحيط

المهرة.. المنظمة الشبابية في حوف تقدم دعمًا ماليًا لطلاب حرض بدعم من السلطان آل عفرار

المهرة.. المنظمة الشبابية في حوف تقدم دعمًا ماليًا لطلاب حرض بدعم من السلطان آل عفرار
سقطرى بوست -  غرفة الأخبار السبت, 23 مارس, 2024 - 08:39 مساءً

قدمت المنظمة الشبابية بمديرية حوف دعم مالي للطلاب في منطقة حرض الواقعة في أرياف جبال حوف شرقاً للتخفيف من معاناتهم ونقل أبناءهم إلى المدارس، بدعم من السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى.

 

وأثناء تسليم الدعم المالي للأهالي، قال سالم رعفيت رئيس المنظمة الشبابية في المديرية أن هذا الدعم يأتي للتخفيف من معاناة الطلاب من أبناء المنطقة في جانب المواصلات وذلك لدفعهم لإكمال دراستهم وتشجيع الطلاب على مواصلة تعليمهم من أجل بناء جيل متعلم. 

 

وأضاف رعفيت أن المجلس العام ممثلاً بالسلطان محمد عبدالله آل عفرار لديه إستراتيجية منذ تصحيح المجلس لدعم التعليم بشكل عام وقدم العديد من المشاريع لطلاب المدارس والجامعات. 

 

وتقدم المواطنيين بالشكر الكبير للسلطان محمد عبدالله آل عفرار على هذه اللفتة الإنسانية و الكريمة والتي سيكون له أثرا كبيرا في التخفيف من معاناة الطلاب في المنطقة البعيدة عن المدارس وستظل تلك البصمة الخيرية مسجلة في صفحات التاريخ وخاصة في مثل هذه الظروف الصعبة والحرجة والأستثنائية التي يمر بها أهالي المنطقة. 

 

يُشار إلى أن المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى برئاسة السلطان محمد عبدالله آل عفرار نفذ العشرات من المشاريع الخيرية في المجال التعليمي ودعمه للطلاب الدارسين في المهرة وخارج الوطن خلال الأيام الماضية.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات