الخبر من عمق المحيط

اعتصام المهرة تؤكد رفضها للتدخلات الخارجية في اليمن وإدانة الاعتداءات الأمريكية البريطانية

اعتصام المهرة تؤكد رفضها للتدخلات الخارجية في اليمن وإدانة الاعتداءات الأمريكية البريطانية
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الإثنين, 11 مارس, 2024 - 12:37 صباحاً

أكدت لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة، موقفها الثابت الرافض للتدخلات الخارجية في اليمن وإدانة كل اعتداء على السيادة الوطنية من قبل العدوان الأمريكي البريطاني.

 

جاء ذلك في بيان تهنئة صادر عن لجنة الاعتصام، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، توجهت من خلاله بأسمى آيات التهاني وأطيب والتبريكات لأبناء المهرة الأحرار وللشعبين اليمني والفلسطيني وأهلنا في غزة، والأمة العربية والاسلامية بمناسبة حلول الشهر المبارك.

 

وقالت لجنة الاعتصام، إن "هذا الشهر الكريم الذي نستلهم منه الدروس والعبر ليعلمنا الصبر والجهاد والتمسك بالحق والقيم والأخلاق السامية والتكاتف بين أبناء المجتمع الإسلامي كافة والتسابق لفعل الخيرات والطاعات".

 

وأضافت، "من المؤسف أن يحل هذا الشهر الفضيل في ظل استمرار العدوان الهمجي الصهيوني الغاشم على أهلنا في غزة خاصةً وفلسطين بصورة عامة للشهر السادس وارتكابه جرائم الإبادة بحق الشعب الفلسطيني في ظل تخاذل وعجز عربي واسلامي وصمت دولي فضح كل الأكاذيب التي يدعونها بحقوق الإنسان والتعامل بمعايير مزدوجة".

 

وجددت لجنة اعتصام المهرة استمرار موقفها الثابت والنضال في دعم القضية الفلسطينية، مؤكدة على أن مقاومة الاحتلال والجهاد ضد المحتل حق من حقوق الشعوب.


- صور :
اعتصام المهرة تؤكد رفضها للتدخلات الخارجية في اليمن وإدانة الاعتداءات الأمريكية البريطانية اعتصام المهرة تؤكد رفضها للتدخلات الخارجية في اليمن وإدانة الاعتداءات الأمريكية البريطانية

مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات