الخبر من عمق المحيط

بدعم من السلطان "آل عفرار".. منظمة المرأة تدشن مشروع توزيع الطاقة الشمسية لكبار السن في الغيضة

بدعم من السلطان "آل عفرار".. منظمة المرأة تدشن مشروع توزيع  الطاقة الشمسية لكبار السن في الغيضة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة السبت, 09 مارس, 2024 - 10:42 مساءً

دشنت منظمة المرأة في المجلس العام لأبناء المهرة والسقطرى، عصر السبت، مشروع توزيع مراوح وألواح طاقة شمسية للمقعدين وكبار السن في مديرية الغيضة، بدعم من السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام. 

 

وأثناء التدشين، قال الأمين العام المساعد للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى مبارك مبارك رعفيت أن هذا المشروع يأتي بالتزامن مع شهر رمضان المبارك ولفتة إنسانية من السلطان محمد عبدالله آل عفرار إلى هذه الفئة المنسية.

  

وأكد رعفيت أن المجلس العام سيستمر بالدعم لمنظمتي المرأة والشباب وأن هناك عشرات المشاريع سيتم تنفيذها في شهر رمضان المبارك.

 

ولفت رعفيت إلى أن المجلس العام يبذل جهود كبيرة للوقوف مع المواطن المهري في ظل هذه الظروف الصعبة والحرجة والاستثنائية التي تمر بها البلاد بشكل عام.

 

من جانبها، قالت غنيمة سعيد رئيس منظمة المرأة في المجلس العام أن المشروع يستهدف أكثر من مائة حالة من العجزة وأصحاب المرضى المزمنة في مدينة الغيضة.

 

وأضافت رئيسة المنظمة أن هذا المشروع بدعم من السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى والذى سيخفف من معاناة هذه الفئة.

 

حضر تدشين المشروع فاطمة علوي الأمين العام المساعد للمنظمة ومها سعد القميري مسؤولة العلاقات العامة في المنظمة وعدد من أعضاء المنظمة


- صور :
بدعم من السلطان "آل عفرار".. منظمة المرأة تدشن مشروع توزيع  الطاقة الشمسية لكبار السن في الغيضة بدعم من السلطان "آل عفرار".. منظمة المرأة تدشن مشروع توزيع  الطاقة الشمسية لكبار السن في الغيضة

مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات