الخبر من عمق المحيط

المهرة.. مهرجان جماهيري يدعو لوقف الجرائم الإسرائيلية في غزة ويدين العدوان على اليمن

المهرة.. مهرجان جماهيري يدعو لوقف الجرائم الإسرائيلية في غزة ويدين العدوان على اليمن
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الجمعة, 01 مارس, 2024 - 10:58 مساءً

شهدت مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة، اليوم الجمعة، مهرجان جماهيري حاشد تضامنا مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لجرائم إبادة وتهجير من قبل الاحتلال الإسرائيلي. 

 

وقال بيان صادر عن المهرجان الجماهيري، إننا نؤكد وقوفنا الكامل مع أهلنا في قطاع غزة وفي فلسطين المحتلة الصابرين الصامدين المحتسبين ونعلن بوضوح انحيازنا المطلق للمقاومة في دفاعها عن النفس ومواجهة الآلة الصهيونية النازية المتغطرسة. 

 

وأضاف البيان، ونؤكد أننا مع أهلنا في غزة وفلسطين دعما وسندا وموقفا غير متخاذل او منهزم حتى النصر واستعادة الارض وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

 

وعبر بيان المهرجان عن الإدانة وولاستنكار والشجب لكل الانظمة المتخاذلة وللمرجعية الدولية العاجزة عن اتخاذ موقف يجبر العدو الصهيوني على إيقاف العدوان الغاشم على أهلنا في غزة.

 

وأدان البيان وبأشد العبارات المجزرة البشعة التي ارتكبها العدو الصهيوني يوم أمس بحق الأبرياء من الأطفال والنساء والمواطنين العزل والتي راح ضحيتها أكثر من مائة شهيد وعشرات الجرحى.

  

وقال بيان صادر عن المهرجان الجماهيري، إنه يدين بقوة وبأشد العبارات العدوان الهمجي الأمريكي البريطاني على اليمن، الذي يخالف كل القوانين الدولية. 

 

واعتبر البيان أن هذا العدوان هو اعتداء على كل شبر في ارضنا اليمنية ومساس مباشر بالسيادة الوطنية ينبغي التصدي له والوقوف بصلابة في مواجهته.

 

ووجه البيان التحية لخطوة منع سفن الكيان الصهيوني وأي سفن لها علاقة به والسفن الأمريكية البريطانية من العبور في البحر الأحمر.

 

وفي نفس الوقت، أكد البيان أن الاعتداء الصهيو أمريكي البريطاني على اليمن إنما هو في الأساس محاولة فاشلة وبائسة ومنهزمة لحماية المصالح الصهيوني، داعيا كافة المنظمات الدولية وكل أحرار العالم إلى إدانة العدوان النازي الصهيوني على أهلنا في غزة وكذلك العدوان على اليمن.


- صور :
المهرة.. مهرجان جماهيري يدعو لوقف الجرائم الإسرائيلية في غزة ويدين العدوان على اليمن المهرة.. مهرجان جماهيري يدعو لوقف الجرائم الإسرائيلية في غزة ويدين العدوان على اليمن المهرة.. مهرجان جماهيري يدعو لوقف الجرائم الإسرائيلية في غزة ويدين العدوان على اليمن المهرة.. مهرجان جماهيري يدعو لوقف الجرائم الإسرائيلية في غزة ويدين العدوان على اليمن المهرة.. مهرجان جماهيري يدعو لوقف الجرائم الإسرائيلية في غزة ويدين العدوان على اليمن المهرة.. مهرجان جماهيري يدعو لوقف الجرائم الإسرائيلية في غزة ويدين العدوان على اليمن

مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات