الخبر من عمق المحيط

أمين محلي المهرة يناقش مع الخدمة المدنية ومدراء شؤون الموظفين العلاوات السنوية

أمين محلي المهرة يناقش مع الخدمة المدنية ومدراء شؤون الموظفين العلاوات السنوية
سقطرى بوست -  متابعات الخميس, 29 فبراير, 2024 - 08:41 مساءً

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، اليوم الخميس، خلال اجتماع ضم نائب مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات عبدالحكيم التميمي، ومدراء إدارات شؤون الموظفين في المكاتب التنفيذية، العلاوات السنوية للموظفين من عام 2014 - 2020.

 

وتطرق الاجتماع إلى ملاحظات وزارة المالية بشأن الأخطاء التي في كشوفات استحقاق العلاوات السنوية عند رفعها للوزارة وضرورة تصحيحها ومعالجتها واستكمال النواقص.

 

كما ناقش الاجتماع قضايا المتعاقدين وأهمية وضع كل في مجال اختصاصه وعدم التساهل مع غير المنضبطين بالعمل وأن يكون التعاقد بحسب الاحتياج فقط.

 

ووجه الأمين العام المختصين في المكاتب بالعمل وفقا وتعميم وزارة المالية وإعادة مراجعة الخلاصة والفتوى وتصحيح الأخطاء الواردة فيها بصورة عاجلة حتى لا يتضرر أي موظف.. كما وجه مكتب الخدمة المدنية مراجعة كشوفات المكاتب وفحصها قبل رفعها.

 

من جهته أمهل نائب مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات الأستاذ عبدالحكيم التميمي، مدراء شؤون الموظفين في المكاتب، أسبوعاً واحدا فقط لاستكمال كافة الإجراءات وتعديل البيانات إلكترونيا وورقياً ومعالجة جوانب القصور الحاصلة بحسب تعميم وزارة المالية والرفع ليتسى للمختصين بالمكتب المراجعة والتدقيق، محملاً الجهات ذاتها المسؤولية في حال أي تأخير.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات