الخبر من عمق المحيط

السعودية تلقي القبض عدد من اليمنيين وآخرين بتهمة تهريب قات ومخدرات

السعودية تلقي القبض عدد من اليمنيين وآخرين بتهمة تهريب قات ومخدرات
سقطرى بوست -  متابعات الأحد, 18 فبراير, 2024 - 11:14 صباحاً

أعلنت السلطات السعودية، السبت، إحباط تهريب 590 كيلوغراما من القات في منطقة عسير، والقبض على 3 سعوديين، و4 مقيمين من الجنسيات اليمنية والسودانية والباكستانية،  بتهمة ترويج مواد مخدرة وقات.

ونقلت وكالة واس السعودية، عن الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير، أنها أحبطت تهريب 350 كيلوغراما من القات، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وقالت واس في خبر آخر، أن الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير، أحبطت تهريب 240 كيلوغراما من نبات القات، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وذكرت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالسعودية، أنه "تم القبض على مقيمين من الجنسية اليمنية بمنطقة جازان لترويجهما 31 كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدر".

وأضافت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، أنها قبضت على "مقيم من الجنسية الباكستانية في محافظة بدر بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة".

كما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، على “مقيم من الجنسية السودانية بمنطقة تبوك لترويجه مادتي الميثامفيتامين (الشبو) والحشيش المخدرتين”


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات