الخبر من عمق المحيط

نقابة شركة النفط بحضرموت تتضامن مع الموظفين المحالين للتقاعد بشكل تعسفي

نقابة شركة النفط بحضرموت تتضامن مع الموظفين المحالين للتقاعد بشكل تعسفي
سقطرى بوست -  متابعات الجمعة, 16 فبراير, 2024 - 11:12 صباحاً

أعلنت نقابة عمال وموظفي شركة النفط ساحل حضرموت تضامنها مع الموظفين الذين أحالتهم قيادة فرع الشركة للتقاعد في إجراء وصفته بالتعسفي.

 

وقالت  النقابة، في بيان لها، إنها قامت بإزالة التعاميم التي بها أسماء المحالين للتقاعد من لوحة الإعلانات، وإعطاء توجيهات لجميع المتقاعدين بمباشرة عملهم المعتاد، إلى جانب قيامها بالتواصل المستمر مع قيادة الفرع وإدارة الموارد البشرية والضغط عليهما تم على إثرها الوصول الى أرضية تفاهم مشتركة تمكن من تدارك أي خطوات تعود بالضرر على المتقاعدين.

 

وأضافت أنها قامت بتلك الخطوات في وقت يستمر المتقاعدون بالتصعيد، وكأنهم لا يريدون أي حلول تتوصل إليها النقابة مع إدارة الفرع، وإنما هدفهم إشعال الوضع فقط، بالرغم من أن النقابة مستعدة للجلوس معهم والاستماع منهم وستكون عوناً لهم بعيداً عن أي لجان أو تشكيلات أخرى وإنما مع المتقاعدين جميعاً.

 

وأكدت النقابة أنه رغم الإساءة لها من قبل بعض المتقاعدين، إلا أن يدها مازالت ممدودة للاستماع لهم، وعلى الجميع أن يعلم أننا لن نحيد دون الوقوف مع لمتقاعدين في هذه المرحلة الصعبة.

 

ودعت إلى تحكيم العقل وعدم الانجرار إلى أمور قد تصل إلى تهديم الجسور التي تقوم بها النقابة للوصول إلى حلول ومعالجات ترضي الجميع وخاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها البلد.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات