الخبر من عمق المحيط

المهرة.. تكريم "33" معلما ومعلمة بدعم من السلطان محمد آل عفرار

المهرة.. تكريم "33" معلما ومعلمة بدعم من السلطان محمد آل عفرار
سقطرى بوست -  المهرة الإثنين, 12 فبراير, 2024 - 04:33 مساءً

نظم  مكتب التربية والتعليم بمديرية الغيضة في محافظة المهرة، اليوم، حفل خطابي وتكريمي للإدارات المدرسية والمعلمين للعام الدراسي 2024/2023م، بدعم من رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى  السلطان محمد عبدالله آل عفرار.

 

وفي الحفل، أكد الأمين العام للمجلس المحلي سالم نمير، بأن السلطة المحلية تعمل على تسخير كافة الإمكانيات المتاحة للتعليم بمختلف مراحله باعتباره حجر الزاوية في بناء المجتمعات ونهضة الشعوب، مهنئا المعلمين والمعلمات والإداريين المكرمين.

 

واشاد نيمر بالدعم المقدم من السلطان محمد عبدالله آل عفرار للحفل التكريمي  للمعلمين  في مديرية الغيضة 

 

بدورهما ثمنا مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سمير هراش، ومديرة مكتب التربية والتعليم بمديرية الغيضة خير دوامة ياقوت، الدعم المقدم من السلطة المحلية لقطاع التعليم والدعم المقدم من السلطان محمد عبدالله آل عفرار  الذي ساهم  في إقامة هذا الحفل التكريمي.

 

من جانبه أكد الأمين العام المساعد للمجلس العام مبارك رعفيت في كلمته نيابة عن السلطان محمد عبدالله آل عفرار  على اهتمام المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى  بالجانب التعليمي و وقوفه إلى جانب  السلطة المحلية بالمحافظة ومكاتب التربية في المديريات وعدمهم حسب الإمكانيات المتاحة  للمجلس العام ..

 

وتخلل الحفل عدد من الكلمات والأناشيد للطالبات
وتم  تكريم "33" معلما ومعلمة وعدد من مدراء الإدارات المدرسية المبرزين خلال العام الدراسي الحالي والطلاب الحافظين للقرآن فئة الخمسة أجزاء  والجهات التي ساهمت في إقامة حفل  التكريم. 


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات