الخبر من عمق المحيط

قبائل حضرموت تمهل السلطة المحلية يومين لتنفيذ مطالبها

قبائل حضرموت تمهل السلطة المحلية يومين لتنفيذ مطالبها
سقطرى بوست -  متابعات الثلاثاء, 30 يناير, 2024 - 02:26 مساءً

أمهل أبناء قبائل حضرموت، أمس الأحد، السلطات المحلية والحكومية 48 ساعة، لتحقيق مطالبهم المتمثلة بتخفيض اسعار المشتقات النفطية وتنفيذ إصلاحات اقتصادية عاجلة لإنقاذ العملة المحلية وتحسين مستوى الأوضاع المعيشية والاقتصادية في المحافظة النفطية. 

وقالت مطارح أبناء حضرموت، إن جميع الناقلات المحملة بالوقود ستصبح بعد انتهاء المهلة أهدافا مشروعة لهم. 

وأضافت، أن قيادتي السلطة المحلية وشركة النفط تتجاهلان مطالبهم وتتعمدان جعل المواطنين مجرد سوق لهما، مؤكدة رفضها المطلق لاستقدام الوقود من مأرب بسعر 3500 ريال، للصفيحة سعة 20 لتراً وبيعه في حضرموت بالسعر التجاري، يتجاوز 25 ألف ريال. 

وأوضح البيان أن أبناء حضرموت يخرجون للمرة الثالثة للمطالبة بتخفيض اسعار البترول والديزل، واصفا ما تقوم به السلطات المحلية والحكومية من تجاهل لمطالب المطارح بالمهزلة. 

ولفت البيان إلى أن مطارح حضرموت أمهلت السلطات المحلية والحكومية 48 ساعة، لتحقيق جميع مطالبهم، مالم ستكون جميع الناقلات التابعة لشركة النفط المحملة بالوقود بعد انتهاء المهلة أهدافا مشروعا لكل أبناء المحافظة وفي كل الطرق الواضحة والملتوية وأنها لن تستثني أحد،. 

وحذر البيان سائقي الناقلات بعدم المجازفة بممتلكاتهم وحياتهم من أجل من أسماهم حفنة من المسؤولين الفاسدين، محملين الحكومة وسلطات حضرموت المسؤولية عن تبعات ما سيحدث عقب انقضاء المهلة المحددة والتي ستنتهي يوم الثلاثاء.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات