الخبر من عمق المحيط

ملتقى الغيضة يناقش ترتيبات العام الجديد بحضور قيادي في لجنة اعتصام المهرة

ملتقى الغيضة يناقش ترتيبات العام الجديد بحضور قيادي في لجنة اعتصام المهرة
سقطرى بوست -  متابعات الثلاثاء, 16 يناير, 2024 - 08:39 مساءً

ناقشت قيادة ملتقى أبناء مديرية الغيضة، مساء اليوم الثلاثاء، ترتيبات العام الجديد، خلال إجتماعًا عاماً لرؤساء وأعضاء الدوائر والمربعات، وبتواجد مبارك حافظ رعفيت رئيس الدائرة الشبابية بلجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة. 

 

ورحب مبارك رعفيت بالحضور نيابة عن قيادة لجنة الاعتصام مهنئا لهم التجديد في الدماء لقيادة الملتقى، ومثمناً جهود القيادة السابقة للملتقى متأملاً خيراً من القيادة الجديدة، مؤكداً اهتمام الشيخ علي سالم الحريزي بهذا المكون الذي يعد حامل راية المستقبل بالمحافظة.

 

وأكد رعفيت على ضرورة تواجدهم في فعاليات التنديد بجرائم الإحتلال الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية، ودعا الشباب للإطلاع على الجوانب السياسية وعدم إغفالها نظراً لما تتطلبه المرحلة.

 

من جانبه، اطلع رئيس الملتقى محمد بلحاف الحاضرون بما تم الاتفاق عليه في الاجتماع التشاوري مع القيادة الذي أقيم بالأمس؛ وتم استعراض الهيئة الإدارية الجديدة للملتقى.

 

وأكد بلحاف أن العمل جاري لتجهيز المقر الخاص بالملتقى لضمان استمرار الأنشطة، مشيراً إلى أنه تم إقامة دورة إعلامية من قبل الدائرة الإعلامية بلجنة الاعتصام وبمشاركة الدائرة الإعلامية في الملتقى، وأضاف بأنهم في قيادة الملتقى بصدد تأهيل الشباب في دورات أخرى، مبيناً أن الهدف من ذلك هو لدعم الشباب وتمكينهم في مختلف نواحي الحياة.

 

وتم خلال الاجتماع استحداث دائرة التأهيل والتدريب برئاسة الأخ محمد البرك عياش والتي ستعمل بدورها في تطوير الجوانب التدريبية.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات