الخبر من عمق المحيط

المهرة.. الدائرة الإعلامية بلجنة الاعتصام تختتم دورة تدريبية لأكثر من 30 إعلاميًا في "المهارات الإعلامية الحديثة"

المهرة.. الدائرة الإعلامية بلجنة الاعتصام تختتم دورة تدريبية لأكثر من 30 إعلاميًا في "المهارات الإعلامية الحديثة"
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الخميس, 21 ديسمبر, 2023 - 12:13 صباحاً

اختتمت الدائرة الإعلامية في لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، الأربعاء،  الدورة التدريبية في المهارات الإعلامية الحديثة، لأكثر من ثلاثين إعلاميًا.

 

 وأقيمت الدورة، التي استمرت لأربعة، أيام في مقر لجنة الاعتصام السلمي في مديرية الغيضة، وحضر حفل اختتامها رئيس الدائرة الأمنية مسلم رعفيت والقيادي مبارك حافظ رعفيت والقيادي علي مسلم رعفيت ورئيس الملتقى العام لأبناء الغيضة محمد سعيد بلحاف. 

 

وأكد رئيس الدائرة الإعلامية في اعتصام المهرة، علي مبارك محامد على أهمية الدورة التدريبية التي تلقاها المتدربين والاستفادة منها لتنعكس على الواقع العملي. 

 

وقال بن محامد أن الدورة تأتي ضمن الاهتمام بكوادر الاعتصام السلمي بالمحافظة وضمن الخطة في الدائرة الإعلامية، مؤكداً أن الشيخ علي سالم الحريزي يولي الجانب الإعلامي أهتمامًا كبيراً.

 

ولفت بن محامد إلى أن المعركة الإعلامية اليوم تساوي المعارك الأخرى في صناعة الرأى العام ومناصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية.

 

من جانبه، قال رئيس الدائرة الأمنية في لجنة الاعتصام السلمي مسلم رعفيت أن قيادات الاعتصام السلمي بالمحافظة تولي اهتمام كبير بتأهيل الكوادر الإعلامية وتدريبهم على الطرق الحديثة لمواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه المهرة.

 

وفي كلمة المتدربين، تقدم الإعلامي نذير كلشات بالشكر الكثير للدائرة الإعلامية في لجنة الاعتصام على اهتمامها الكبير بالإعلاميين وتدريبهم على الطرق الحديثة في الإعلام ليتمكنوا من مواجهةالتحديات والمخاطر التي تواجهه المهرة.


- صور :
المهرة.. الدائرة الإعلامية بلجنة الاعتصام تختتم دورة تدريبية لأكثر من 30 إعلاميًا في "المهارات الإعلامية الحديثة" المهرة.. الدائرة الإعلامية بلجنة الاعتصام تختتم دورة تدريبية لأكثر من 30 إعلاميًا في "المهارات الإعلامية الحديثة"

مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات